أول ظهور للابنة الثالثة للشيخ راشد بن أحمد آل مكتوم

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 مايو 2024
مقالات ذات صلة
الشيخ راشد بن أحمد آل مكتوم وزوجته يرزقان بمولودتهما الثالثة
الشيخة مريم بنت محمد بن راشد آل مكتوم تستقبل طفلها الثالث
الشيخ راشد بن أحمد آل مكتوم وزوجته ناتالي ينتظران مولوداً جديداً

نشر الشيخ راشد بن أحمد آل مكتوم ابن شقيق صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، نائب رئيس الدولة، أول ظهور لابنته الثالثة التي قد استقبلها مؤخراً يوم الخميس الماضي.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

أول ظهور لابنة الشيخ راشد بن أحمد آل مكتوم 

شارك الشيخ راشد بن أحمد آل مكتوم، أول صورة لابنته ميثاء عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، وظهرت في الصورة ابنتاه الأولى والثانية، تحملان الطفلة الرضيعة وبالطبع لا يظهر وجهها، وكتب على الصورة: "الله يحفظكم ويسعدكم دائما، ويرزقكم الصحة والسعادة الأبدية، مرحباً بميثاء في العالم".

تفاعل العديد من متابعي الشيخ راشد مع الصورة معبرين عن إعجابهم بها، متمنين للرضيعة أن يحفظها الله من كل شر ومكروه وجاءت بعض التعليقات كالتالي: "فديتكم، الله يحفظكم يارب ويبارك فيكم اللهم آمين، يا قلبي الله يحفظكم، الله يحفظهم القوارير، ويجعلهم من الذرية الصالحة، ألف مبروك تشوف ولاد ولاد ولادهم، بسم الله ما شاء الله وبارك الرحمن عسى الله أن يجعلهم من الذرية الصالحة ويطرح فيهم البركة ويجعلها بارة فيكم".

في نفس السياق كان قد أعلن الشيخ راشد بن أحمد آل مكتوم، عن ولادة ابنته الثالثة من زوجته البريطانية ناتالي لانكستر، متوجهاً بالشكر لكل من أرسل له هدايا ورسائل عقب استقباله للمولودة، حيث شارك صورة مكتوب عليها اسم الطفلة الرضيعة "ميثاء"، موضحاً أنها وُلدت يوم 1 مايو الماضي.