الشيخ راشد بن أحمد آل مكتوم وزوجته يرزقان بمولودتهما الثالثة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 مايو 2024
مقالات ذات صلة
أول ظهور للابنة الثالثة للشيخ راشد بن أحمد آل مكتوم
الشيخ راشد بن أحمد آل مكتوم وزوجته ناتالي ينتظران مولوداً جديداً
الشيخ حمدان بن محمد بن راشد يرزق بتوأمين راشد و شيخة

أعلن الشيخ راشد بن أحمد آل مكتوم، ابن شقيق نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، عن استقباله لابنته الثالثة من زوجته ناتالي لانكستر، شاكراً كل من هنأه باستقبال مولودته الثالثة.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

الشيخ راشد بن أحمد آل مكتوم يرزق بمولودته الثالثة 

نشر الشيخ راشد بن أحمد آل مكتوم، فيديو للإعلان عن ولادة ابنته الثالثة عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، موضحاً اسم المولودة "ميثاء"، حيث شارك الزوجان تهنئة، وكُتب على التهنئة موعد الولادة وهو يوم الأربعاء الماضي الموافق 1 مايو الجاري، معلقاً الأب أنه محظوظ بوصول ابنته الثالثة سالمة.

تفاصيل زواج الشيخ راشد وناتالي لانكستر

تعرف الثنائي الشيخ راشد بن أحمد آل مكتوم، وزوجته ناتالي لانكستر بسبب شغفهما المشترك في ركوب الخيل، حيث انتقلت زوجته عندما كانت 21 عاماً للإقامة في الإمارات العربية المتحدة، وبسبب عودتها للخيول مرة أخرى تعرفت على زوجها عام 2015 في نادي دبي للبولو والفروسية.

وبعدها أعلن الثنائي عن زواجهما عام 2015، وبعدها رزقا بابنتهما الأولى وهي الشيخة حصة بنت راشد آل مكتوم في عام 2016، وفي عام 2019 أعلن الثنائي استقبالهما لابنتهما الثانية الشيخة علياء بنت راشد آل مكتوم.

أما عن ناتالي لانكستر، فهي من بريطانيا، وعاشت بداية حياتها في المملكة العربية السعودية، وبعدها أقيمت في شروبشاير بإنجلترا، وتعلمت ركوب الخيول على يد جدتها التي كانت بارعة في ركوب الخيول.