الشيخ راشد بن أحمد آل مكتوم وزوجته ناتالي ينتظران مولوداً جديداً

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 نوفمبر 2023
الشيخ راشد بن أحمد آل مكتوم و زوجته ناتالي ينتظران مولوداً جديداً

أعلن الشيخ راشد بن أحمد آل مكتوم، ابن شقيقة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وزوجته البريطانية الأصل وبطلة منتخب الإمارات للترويض ناتالي لانكستر، عن أنهما في انتظار مولودهما الثالث.

الشيخ راشد بن أحمد آل مكتوم وزوجته ناتالي ينتظران مولوداً جديداً

شاركت ناتالي لانكستر، عبر حسابها على موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، صورة أسرية برفقة زوجها الشيخ راشد بن أحمد آل مكتوم وبناتهما الشيخة علياء والشيخة حصة، وهما يحملان صورة الإيكو للمولود المنتظر، ويضعان الصورة على بطن أمهما.

أرفقت ناتالي الصورة بتعليق قالت خلاله: "يسعدنا أن نعلن أن أحدث فرداً في عائلتنا سينضم إلينا في عام 2024. حصة وعليا متحمسات جدًا لأن يكونا أختين كبيرتين، ونحن جميعًا ممتنون جدًا لهذه النعمة الرائعة".

الشيخ راشد بن أحمد آل مكتوم وزوجته ناتالي ينتظران مولوداً جديداً

يُذكر أن للشيخ راشد وناتالي ابنتين هما الشيخة حصة، التي تبلغ من العمر 6 أعوام، والشيخة علياء، التي بلغت الرابعة، وسيستقبل الزوجان طفلهما الثالث خلال عام 2024.

كان الشيخ راشد قد التقى بزوجته ناتالي في الإمارات في نادي دبي للبولو والفروسية، وتزوجا عام 2015. الشيخ راشد بن أحمد آل مكتوم فارس قفز حواجز محترف حصل على الميدالية البرونزية وناتالي فارسة ترويض وبطلة منتخب الإمارات للترويض.

يُذكر أنه في أكتوبر الماضي، كانت الشيخة مهرة، ابنة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، قد أعلنت عن أنها تنتظر مولوداً أيضاً من زوجها الشيخ مانع. اكتفت الشيخة مهرة بنشر صورة من أشعة الموجات الصوتية "السونار" عبر خاصية القصص القصيرة "الاستوري" على موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، وعلقت عليها بقلب أبيض.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار