إطلالات المشاهير بالحفل الخيري لمركز سرطان الأطفال في دبي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 نوفمبر 2021
مقالات ذات صلة
بالصور: المشاهير في حفل العشاء الخيري في قلعة ويندسور
إطلالات المشاهير في حفل Grammys 2020
جميع إطلالات المشاهير في حفل CFDA للموضة

أقيم أمس الحفل الخيري لمركز سرطان الأطفال اللبناني ولكن تم إقامة الحفل في دبي وذلك بحضور المشاهير من الوطن العربي. وقد نجحت الكثير من النجمات أن تخطف الأضواء بإطلالات مميزة ورائعة وذلك سواء باختيار أزياء فخمة وراقية عكس مظهر ساحر لهن إلى جانب الإطلالات الجريئة التي لفتت أنظار الحاضرين وأصبحت حديث مواقع التواصل الاجتماعي.

لذلك قررنا تسليط الضوء على أبرز إطلالات المشاهير لاكتشاف أجمل الأزياء التي تم اختيارها خلال الحفل الخيري لمركز سرطان الأطفال في دبي بشكل مبهر ورائع.

إطلالة ريما فقيه

خطفت الأنظار ريما فقيه بإطلالتها الفخمة خلال الحفل الخيري لمركز سرطان الأطفال في دبي بشكل أكثر من رائع. وذلك باختيارها لفستان بني تل مطرز بتفاصيل ذهبية براقة بشكل عصري راقي لا مثيل له والذي جاء ببطانة داخلية قصيرة مع موديل طويل بتصميم أنيق.

وقد تم تنسيق الفستان مع طرحة على الرأس تشبه طرحة الزفاف بشكل مميز وغير تقليدي. وقد حمل الفستان توقيع المصمم مايكل سينكو Michael Cinco الذي عكس مظهر راقي وجذاب لها. 

إطلالة ستيفاني صليبا

أثارت الجدل النجمة ستيفاني صليبا بإطلالاتها الجريئة خلال الحفل الخيري لمركز سرطان الأطفال في دبي. حيث ارتدت فستان أبيض ناعم من أقمشة الحرير يتميز بفتحة جانبية طويلة ومفتوح الظهر. والذي أثار ضجة كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي نظراً لأن موديل الفستان مفتوح بطريقة لا تتناسب مع أجواء الحفل الخيري. وقد حمل الفستان توقيع المصمم HassIdriss.

وقد نسقت مع إطلالتها تسريحة شعر بسيطة مميزة بطريقة التموجات التي منحتها إطلالة رائعة خاصة مع موديل الفستان ومع لون الشعر الأشقر الذي اعتمدته مؤخراً. لهذا بدت إطلالتها مميزة وسط الحضور بشكل كبير ملفت للأنظار.

إطلالة نسرين طافش

خطفت الأنظار النجمة نسرين طافش بإطلالتها العصرية الأنيقة خلال الحفل الخيري لمركز سرطان الأطفال في دبي. حيث اعتمدت جمبسوت عاجي مطرز على الصدر بدون أكمام والذي عكس مظهر راقي لها بشكل مميز.

وقد حمل الجمبسوت توقيع علامة Elisabetta Franchi، ولكن أكثر ما لفت أنظارنا إنها اختارت تسريحة شعر مميزة بطريقة الجديلة المرفوعة بطريقة عصرية أنيقة خطف الأنظار خاصة بعد تغيير لون شعرها إلى البني الداكن.

إطلالة بلقيس فتحي 

اختارت النجمة بلقيس إطلالة مميزة خطفت الأضواء خلال الحفل الخيري لمركز سرطان الأطفال في دبي. حيث اعتمدت فستان فوشيا بكتف واحد بتصميم غير منتظم على منطقة الصدر بشكل أنيق ومميز، والذي حمل توقيع دار أزياء دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana.

إطلالة لاميتا فرنجية 

لفتت الأنظار لاميتا فرنجية الأضواء خلال الحفل الخيري لمركز سرطان الأطفال في دبي بإطلالة أنيقة ومحتشمة بشكل راقي. وذلك باختيار فستان أسود من الأمام وأحمر من الخلف مع جزء يكشف عن جزء من الظهر بطريقة كلاسيكية أنيقة. وقد جاء الفستان من توقيع Maison-B-More.

إطلالة مريم حسين

ظهرت النجمة مريم حسين بأناقتها المعتاد بشكل مبهر خلال الحفل الخيري لمركز سرطان الأطفال في دبي. حيث اختارت فستان أبيض مطرز على الصدر ويتميز بمقدمة قصيرة وذيل طويل مزين بالريش بشكل فخم وجذاب عكس مظهر ساحر لها وجعلها مواكبة لأحدث صيحات الموضة العالمية. وقد حمل الفستان توقيع أتيليه زهرة.

إطلالة دكتورة خلود

ظهرت الفاشينيستا دكتورة خلود وزوجها خلال الحفل الخيري لمركز سرطان الأطفال في دبي. حيث اعتمدت فستان أبيض بسيط بأكمام طويلة متعدد الطبقات بشكل عصري أنيق وجذاب جاء مناسب لذوقها الخاص وعكس مظهر مميز لها.

نسقت مع الفستان حقيبة برادا Prada العصرية المزينة بالتفاصيل البراقة بشكل عصري جذاب لفت الأنظار. والتي جاءت مناسبة لستايلك الفستان الذي قامت باختياره، أما تسريحة الشعر فكانت بسيطة للغاية.