إطلالات المشاهير بعرض Chanel كروز 2022 في دبي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 نوفمبر 2021
مقالات ذات صلة
مجموعة حقائب Chanel كروز 2022
تفاصيل عرض Chanel كروز 2022
بالصور: المشاهير يبحرون مع عرض أزياء CHANEL في دبي

أقيم مساء أمس عرض شانيل Chanel كروز 2022 في دبي وذلك بعد مرور سبع سنوات على إقامة أول عرض أزياء شانيل في دبي على يد المصمم الراحل كارل لاغرفيلد Karl Lagerfeld مع مجموعة كروز 2014-2015. ولكن عادت اليوم المصممة Virginie Viyard لتقديم مجموعة كروز 2022 التي تم تقديمها من قبل ولكن في دبي إلى جانب حفل جمع الكثير من المشاهير حول العالم.

مجموعة Chanel كروز 2022

فدائماً ما تنجح دار أزياء Chanel شانيل في أن تخطف قلوبنا بتقديم الأزياء العصرية الأنيقة التي يمكن أن تعكس مظهر راقي وجذاب للمرأة حول العالم. وقد جاءت المجموعة مستلهمة من جمال مدينة "Provence" في جنوب فرنسا وهي تعتبر واحدة من أجمل القرى في المنطقة. 

لذلك جاءت الملابس متنوعة وجذابة مناسبة لكِ بمختلف الأوقات. وذلك بداية التايورات والفساتين الكلاسيكية التي تشتهر بها شانيل وحتى الفساتين القمصان التي كانت تشبه الجلباب الشرقي المميز. 

إطلالة Penélope Cruz بعرض Chanel في دبي

خطفت الأنظار النجمة العالمية Penélope Cruz عند حضورها لعرض أزياء شانيل Chanel كروز 2022 في دبي. حيث اختارت اعتماد جاكيت مع تنورة قصيرة كلاسيكية باللون الأبيض مع تفاصيل ملونة على الأطراف من توقيع Chanel. 

وقد تم تنسيق هذه الإطلالة مع صندل بكعب عالي باللون الأبيض بنقوش سوداء مع حقيبة وردية ناعمة صغيرة الحجم منحتها مظهر أنيق وراقي. وقد جاءت إطلالتها مميزة وجذابة وسط حضور الكثير من المشاهير من مختلف دول العالم.

إطلالة فاطمة المؤمن بعرض Chanel في دبي

ظهرت الفاشينيستا الكويتية فاطمة المؤمن بعرض شانيل Chanel كروز 2022 في دبي. حيث اختارت تنورة عاجي لف بقصة الـ Wrap منسقة مع توب من نفس اللون ووشاح ملفوف بطريقة أنيقة. كما نسقت هذه الإطلالة مع حقيبة شانيل المميزة ذات التصميم العصري المبدع.

إطلالة تارا عماد بعرض Chanel في دبي

ظهرت النجمة تارا عماد خلال عرض أزياء شانيل Chanel كروز 2022 في دبي. حيث اختارت الحصول على مظهر أنيق وذلك باعتماد بدلة رسمية سوداء منسقة مع توب من نفس اللون. وقد نسقت مع أزيائها قلادة كبيرة تحمل علامة شانيل المميزة مع صندل بسيط مزين بالفصوص اللامعة وكلاتش صغيرة بتصميم عصري.

إطلالة نجود الرميحي بعرض Chanel في دبي

أصبحت الفاشينيستا نجود الرميحي من وجوه الموضة بعروض الأزياء حول العالم، لهذا كانت على رأس الحاضرين بعرض شانيل Chanel كروز 2022 في دبي. حيث اختارت اعتماد القميص الفستان الحرير الميدي منسق مع بليزر كاروه بدرجات الوردي الناعمة. 

وقد نسقت هذه الإطلالة مع حذاء شانيل الكلاسيكية باللون الأبيض والأسود المزين بأعقاد اللؤلؤ متعددة الأدوار بشكل راقي مع حقيبة وردية كلاسيكية أنيقة. فهذه التفاصيل نجحت أن تمنحها إطلالة ساحرة بشكل مميز وسط الكثير من المشاهير.

إطلالة ديما الأسدي بعرض Chanel في دبي

بطريقتها العصرية الأنيقة لفتت الأنظار الفاشينيستا ديما الأسدي حضورها عرض شانيل Chanel كروز 2022 في دبي. حيث اختارت ارتداء بدلة سوداء كلاسيكية عصرية التي تميزت بفتحة كبيرة على الظهر بشكل مميز وغير تقليدي. وقد نسقت هذه الإطلالة مع حقيبة شانيل اللامعة بطريقة مبهرة خطفت الأنظار.

إطلالة كاتيا أبو سمره بعرض Chanel في دبي

ظهرت مصممة المجوهرات الشهيرة كاتيا أبو سمره بإطلالتين مختلفتين أمس، حيث اختارت فستان عاجي بتصميم بسيط خلال عرض شانيل Chanel في دبي. وبعد إنتهاء العرض وإقامة الحفل الذي ظهر به John Legend اختارت ارتداء فستان أبيض ستان بسيط عكس مظهر ساحر لها بطريقة مميزة