إطلالة ساحرة للملكة رانيا العبد الله في حفل تتويج الملك تشارلز الثالث

  • تاريخ النشر: السبت، 06 مايو 2023
مقالات ذات صلة
إطلالة الملكة رانيا العبد الله تخطف الأنظار قبل حفل تتويج الملك تشارلز
تفاصيل إطلالة الملك تشارلز الثالث في حفل تتويجه
الملكة رانيا تكشف كواليس حضورها حفل تتويج الملك تشارلز

أثارت الملكة رانيا العبد الله عقيلة الملك عبد الله الثاني بن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية، الأنظار بإطلالتها الرائعة قبيل حفل تتويج الملك تشارلز الثالث في قصر باكنغهام بلندن.

إطلالة الملكة رانيا في حفل تتويج الملك تشارلز

تميزت إطلالة الملكة رانيا بالبساطة، الفخامة، والأناقة، ما جعلها محور حديث مواقع التواصل الاجتماعي. واختارت الملكة فستانًا بأكمام طويلة باللون البني من مجموعة سكيابارلي لخريف وشتاء 2023، وزيّنته بتسريحة شعر بسيطة ومكياج ناعم.

ونسّقت إطلالتها مع حقيبة Miss Dior Metallic Gold وحذاء Gianvito 105 بلون Gold Metallic. ولفتت الأميرة لالة مريم الأنظار أيضًا بإطلالتها بالقفطان المغربي في المراسم ذاتها.

وظهر الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون في الحفل، حيث اختارت كيت فستانًا طويل الأكمام باللونين الأبيض والأسود، وحرصت على اختيار اكسسورات من المجوهرات الملكية للملكة الراحلة إليزابيث الثانية.

وحضر الحفل العديد من الملوك والأمراء ورؤساء الدول، فضلاً عن العديد من الشخصيات السياسية والفنية البارزة من جميع أنحاء العالم.

ويتضمن الحدث تقديم فقرات فنية من نجوم عالميين، ويستضيف الحفل السياسيون البريطانيون، وأبطال الأعمال الخيرية، وأفراد العائلة المالكة البريطانية.

ويشتمل الحفل على استقبال رسمي في قصر باكنغهام، و حضور الحفل حوالي 10 آلاف بريطاني تم اختيارهم عشوائياً.

ويذكر أن التحضيرات للحفل بدأت مباشرة بعد وفاة الملكة إليزابيث الثانية في سبتمبر/أيلول 2022، وسيتم دعوة ملوك وأمراء ورؤساء الدول للمشاركة في الحفل، بالإضافة إلى الشخصيات السياسية والفنية البارزة. ويتوقع أن يكون هذا الحفل مناسبة تاريخية ومميزة للغاية، حيث سيشهد تتويج الملك تشارلز الثالث بعد أكثر من 70 عامًا من ولاية الملكة إليزابيث الثانية على العرش البريطاني.