إطلالات لجين عمران التي منحتها لمسات شبابية ناعمة وأبرزت جمالها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 أغسطس 2022
مقالات ذات صلة
أجمل إطلالات نجوى كرم التي سحرت بها العيون ومنحتها لمسات شبابية ناعمة
أجمل فساتين لجين عمران التي منحتها طلة ساحرة وأبرزت أنوثتها
لمسات ناعمة أبرزت فخامة إطلالات النجمات وأناقتهن

خلال الأيام الماضية، تألقت لجين عمران بمجموعة من الإطلالات الصيفية التي منحتها لمسات شبابية ناعمة وأبرزت جمالها، وفي هذا الألبوم ستشاهدين معنا أجمل إطلالات الإعلامية السعودية لجين عمران.

وما بين إطلالات كلاسيكية وأخرى شاطئية خطفت لجين عمران الأنظار بمجموعة من الأزياء واللمسات التي خرجت بها عن المألوف، ففي واحدة من هذه الإطلالات اعتمدت لجين عمران على ألوان الأخضر والأحمر والأزرق وعدد من الألوان الأخرى التي تناغمت مع إطلالتها، وكان اللون الأصفر هو اللون الغالب، وتناغم معه مجموعة من الألوان الأخرى التي منحت إطلالتها لمسات جمالية خاصة.

 إطلالات شبابية للجين عمران

هل ترغبين التألق بلمسات شبابية ناعمة، حسناً، سنأخذك معنا في جولة هنا لتشاهدي أجمل إطلالات الإعلامية لجين عمران التي منحتها لمسات شبابية خاصة، فاختارت النجمة الإعلامية السعودية صاحبة الـ44 عاماً لنفسها مجموعة من الإطلالات التي تنوعت ما بين إطلالات تايجر وأخرى نسقتها مع قبعة شمسية لتظهر بإطلالات خاصة أبرزت جمالها.

إطلالات لجين عمران

أبهرت لجين عمران جمهورها بكسر النمط التقليدي، فرغم أن الإعلامية السعودية معروفة بأناقتها الدائمة، إلا أنها هذا الصيف فاجأت جمهورها بإطلالاتها غير التقليدية، وهو ما اعترفت به لجين عمران وكتبت: "بنفسي أكبر كم ممكن من الألوان وأطلع عن المعتاد بمناسبة الصيف لأن مفهوم الصيف عندي ألوان وحياة.. داخل العين قلم تركواز وتحت العين أزرق وفوق العين أخضر تفاحي والطرف وردي يعني علبة ألوان".

 من بين الإطلالات الصيفية للجين عمران التي خرجت فيها عن المألوف إطلالة اعتمدت فيها لجين عمران على ضفائر الشعر والتي منحتها لمسات جمالية مختلفة وتوجت إطلالتها بتسريحة شعر عملية مناسبة للصيف. كما لون أحمر شفاه جريء، أما الإطلالة الأخرى فحرصت على استخدام لمسات صيفية ناعمة فاعتمدت على مكياج العيون السموكي، واستخدمت لون أحمر شفاه بدرجات البني الفاتحة ناسبت ألوان إطلالتها. كما استخدمت في إحدى الإطلالات طوق من الورود الصفراء على رأسها منحها لمسات بانتعاشة الصيف.

 أما عن الفساتين فتألقت لجين عمران بمجموعة من الإطلالات فاختارت فستان أخضر ضيق أبرز رشاقة قوامه في إطلالة، وفي إطلالة أخرى اختارت فستان امتزجت ألوانه بين الألوان الأصفر والأزرق والأخضر، وعبرت الإعلامية السعودية عن سعادتها بهذه اللمسات الصيفية التي كسرت روتينها في اختيار الألوان الهادئة واعتمادها عليها في إطلالاتها السابقة.