مجوهرات ناعمة منحت نجمات مهرجان القاهرة السينمائي الـ44 لمسات جذابة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 نوفمبر 2022
مقالات ذات صلة
لمسات مكياج ناعمة منحت نجمات مهرجان القاهرة السينمائي إطلالات جذابة
قطع مجوهرات فاخرة منحت نجمات مهرجان الجونة السينمائي لمسات ساحرة
أجمل إطلالات النجمات في مهرجان القاهرة السينمائي الـ44

زينت قطع المجوهرات إطلالة العديد من نجمات مهرجان القاهرة في الدورة الـ44 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ44، فما بين قطع كبيرة الحجم وأخرى ناعمة تنوعت إطلالات النجمات، شاهدي معنا في هذا الألبوم أجمل إطلالات نجمات مهرجان القاهرة السينمائي التي زينتها المجوهرات الفاخرة.

مجوهرات النجمات

كانت المجوهرات بطلاً رئيسياً في إطلالات نجمات القاهرة السينمائي، وتنوعت ما بين قطع ضخمة وأخرى ناعمة اختارتها النجمات لإطلالاتهن.

وبينما اختارت درة قطع ناعمة منحت إطلالاتها لمسات ناعمة وأنيقة، لجأت النجمة يسرا لاختيار عقد بلمسات كبيرة تناسبت مع لون فستانها الأسود السادة، أما النجمة هدى الاتربي فزينت إطلالتها بقرط أذن فضي اللون طويل. كما اختارت حنان مطاوع قرط أذن بفصوص بالون الأحمر منحت إطلالتها لمسات ناعمة.

وتألقت كثير من النجمات بإطلالات خطفت بها الأنظار، ومن بين هؤلاء النجمة اللبنانية كارمن بصيبص والتي خطفت الأنظار بأناقتها، واعتمدت كارمن بصيبص على مجموعة ألوان متداخلة بين الموف والرمادي والأبيض، ومنحها تناغم الألوان إطلالة مميزةن أما النجمة المصرية إلهام شاهين فتألقت إطلالة اعتمدت فيها على بليزر منقوش بالورود، واعتمدت إطلالتها على اللمسات الكلاسيكية للغاية.

مهرجان القاهرة السينمائي الـ44

انطلقت فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الـ44 بحضور نخبة من نجوم الفن في مصر والعالم، وتستمر فعاليات المهرجان في الفترة ما بين 13 إلى 22 نوفمبر الجاري في دار الأوبرا المصرية، على أن تتضمن الدورة التي يترأسها الفنان حسين فهمي عرض مجموعة من الأفلام التي تتنوع موضوعاتها ما بين موضوعات متعلقة بالمناخ وأخرى تناقش موضوعات أخرى تتعلق بالأزمات المحية والعالمية التي تؤثر على حياة الواطنين.