لمسات مكياج ناعمة منحت نجمات مهرجان القاهرة السينمائي إطلالات جذابة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 نوفمبر 2022
مقالات ذات صلة
مجوهرات ناعمة منحت نجمات مهرجان القاهرة السينمائي الـ44 لمسات جذابة
أبرز إطلالات مكياج النجمات في مهرجان القاهرة السينمائي الـ42
قطع مجوهرات فاخرة منحت نجمات مهرجان الجونة السينمائي لمسات ساحرة

للمسات المكياج دورها الواضح وانعكاساتها على إطلالات النجمات في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ44، وفي هذا الألبوم شاهدي معنا أجمل إطلالات النجمات بلمسات مكياج ناعمة منحتهن جاذبية خاصة.

مكياج النجمات

لفتت كثير من نجمات المهرجان الأنظار بنعومة خاصة، منهم الفنانة مي عمر والتي نجحت في تنسيق إطلالتها بفستان أسود منحها لمسات خاصة على طريقة الأميرات واعتمدت على مكياج ناسب ملامحها، أما الفنانة أمينة خليل فتألقت بلمسات مكياج ناعمة زادت من جاذبية إطلالتها التي اعتمدت فيها على اللون الأبيض، فاختارت أمينة خليل لمسات مكياج بألوان ناسبت طبيعة ملامحة.

 اجتمعت النجمات على رسمة العيون السموكي بتفاصيلها المختلفة، فبينهم من اعتمدن المكياج السموكي الواسع وأخريات اكتفين برسومات عيون سموكي ناسبت طبيعة ملامحهن.

إطلالات النجمات في مهرجان القاهرة السينمائي

ريهام عبد الغفور كان لها إطلالة خاصة اعتمدت فيها على لمسات ناعمة من المكياج زادت من هدوء ملامحها وتماشت مع إطلالتها التي سحرت بها العيون.

 وتألقت باقي النجمات بإطلالات ناعمة نسقوها مع ألوان مكياج ناسبت ملامحهن  فكارمن بصيبص اختارت مجموعة ألوان متداخلة بين الموف والرمادي والأبيض، واكتفت بلمسات مكياج ناعمة زادت من جمالها.

وتنوعت إطلالات النجوم على السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ44، فما بين إطلالات اعتمدت فيهاالنجمات على الفساتين الطويلة بألوانها الداكنة وأخرى اختاروا فيها نجوم مهرجان القاهرة السينمائي ألوان صيفية منعشة، جمعت السجادة الحمراء للمهرجان السينمائي الشهير مجموعة من الإطلالات التي سحرت العيون ومنحت أصحابها لمسات جذابة.