تطورات الحالة الصحية للإعلامية الكويتية ماما أنيسة بعد تعرضها لوعكة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 مارس 2021
مقالات ذات صلة
تحسن الحالة الصحية لفاتن حمامة بعد تعرضها لوعكة صحية
آخر تطورات حالة خالد سامي بعد تعرضه لوعكة صحية موجعة أدخلته المستشفى
صورة تبين حالة بشرى الصحية المقلقة بعد تعرضها لوعكة صحية مفاجئة

تعرضت الإعلامية الكويتية الشهيرة ماما أنيسة لوعكة صحية نقلت على إثرها  المستشفى الأميري في الكويت.

تطورات الحالة الصحية لماما أنيسة

جاء سبب دخول ماما أنيسة شعرت بتعب مُفاجئ، فقرر الأطباء ضرورة بقائها في المستشفى، إلى حين تحسن وضعها الصحي.

فيما أكدت ابنة شقيقتها سحر، بأن الوعكة الصحية التي تعرضت لها ماما أنيس لا علاقة لها بفيروس كورونا المستجد.

المشاهير يدعون لماما أنيسة

من ناحية آخرى تفاعل عدد كبير من الممثلين والفنانين والإعلاميين في الخليج مع خبر أزمة ماما أنيسة الصحية.

 وكان أول من دعى لماما أنيسة الفنان طارق العلي​ الذي كتب: "الله يشافيك ويعافيك ويطول بعمرك ويلبسك ثوب الصحة والعافية يارب العالمين أمنا الغالية أم الكل أمنا الحنونة ادعوا لها"
وكتبت ​الفنانة نوال الكويتية "سلامات يالغالية يا أم كل الكويتيين عسى. الله يقويك وتقومين بالسلامة إن شاءالله أجر وعافيه ياماما".
أما مي العيدان فكتبت: "أم الكويت كلها، الله يشفيك ويعافيك ويقومك بالسلامة، ويلبسك ثوب الصحة والعافية، يارب انك تشفيها،وتشفِ كل مريض شفاءاً عاجلاً لايغادر سقماً ماما انيسه".

فجر السعيد تكشف آخر ماتوصلت إليه حالة ماما أنيسة

من ناحية آخرى حرصت الإعلامية فجر السعيد على طمأنت محبي ماما أنيسة على صحتها فكتبت:"كلمت اليوم ماما أنيسه بالتلفون وتطمنت عليها الحمدلله بدأت تستجيب للعلاج تدريجياً،إنشاء الله ربي بينجيها.،من هالأزمة بدعائكم لها،أدعولها جزاكم الله خير ياما أسعدتنا أجيال ورى أجيال".

معلومات عن ماما أنيسة

ماما أنيسة هي الإعلامية الكويتية البارزة أنيسة جعفر، صاحبة الحضور الافت في قلوب أهل الكويت، والخليج على حد سواء، حفر صوتها وصورتها في قلوب أهل الخليج من خلال برامج الأطفال التي قدمتها على مدار سنوات طويلة في الإذاعة والتلفزيون.

يعرفها الكل باسم "ماما أنيسة"، وإلى جانب كونها تعد واحدة من أبرز إعلاميات الكويت، فقد اشتهرت ماما أنيسة بتقديمها برامج الأطفال على مدار سنوات طويلة في الإذاعة والتلفزيون، حيث قدمت عدة برامج أبرزها "جنة الأطفال"، "مع الأطفال"،"نادي الأطفال"، "صبيان وبنات"، "الأطفال والصيف"، "ماما أنيسة والأطفال"، "عيال الديرة"، كما قدمت في الإذاعة برامج عدة منها: "ماما أنيسة والصغار"، "ماما أنيسة والشباب"، "للحديث معا"، "مع الشباب".