إطلالات ساحرة للدكتورة خلود اعتمدت فيها على الأزياء التراثية

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 أبريل 2022 آخر تحديث: الإثنين، 25 أبريل 2022
إطلالات ساحرة للدكتورة خلود اعتمدت فيها على الأزياء التراثية
مقالات ذات صلة
إطلالات أنيقة للدكتورة خلود بالعباية لطلة رمضانية ساحرة
دكتورة خلود تتألق بإطلالة هندية ساحرة
الدكتورة خلود

بلمسات تراثية تألقت الدكتورة خلود في أكثر من إطلالة، فلم تقف فقط الفاشنيستا الشهيرة عند مجرد الإطلالات الكويتية أو المغربية والسعودية، وإنما نشرت عبر حسابها الشخصي الكثير من الإطلالات التي أبرزت التفاصيل التراثية لأوطانها، ومنها إطلالات كردية وأخرى أفغانية.

 في هذا الألبوم ستشاهدين معنا أجمل إطلالات الدكتورة خلود التي اعتمدت فيها على اللمسات التراثية للكثير من الدول العربية وغيرها.

إطلالة بحرينية للدكتورة خلود

إطلالات الدكتورة خلود لم تقف فقط عند مجرد اللمسات التراثير في الأزياء، وإنما حرصت على اختيار قطع إكسسوار سواء ألماسية أو من الذهب لتزين إطلالاتها، وفي واحدة من هذه الإطلالات اعتمدت على الإكسسوارات الذهب بلمسات بحرينية، فنشرت مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستقرام وكتبت: "راح أوريكم أفضل قطع ذهب ومجوهرات تشوفوها بحياتكم إن كنتي تبحثي عن الفخامة و الجمال للمجوهرات هذه  القطع ستقدم لك كل ماهوه فريد واصيل من الذهب التراثي البحريني المميز".

الدكتورة خلود بإطلالة كردية

خطفت الدكتورة خلود الأنظار بإطلالة تصدرها اللمسات الكردية، ونشرت الفاشنيستا الكويتية عبر حسابها الشخصي مجموعة من الصور لإطلالتها التي أرفقتها بتعليق: "حبيتوا اللبس الكردي قمة بالرقي و الجمال اهل كردستان كتبولي كلمات بالكردي و معناتها عشان نتعلم و نتبادل ثقافات". 

إطلالة عمانية للدكتورة خلود 

بلمسات عمانية تألقت الدكتورة خلود بالزي الوطني، فظهرت الفاشنيستا الكويتية بإطلالة شاركها فيها أبنائها حيث ظهرت الأسرة بإطلالة متطابقة خاطفة للأنظار، واعتمدت الفاشنيستا الكويتية على مكياج ناسب ملامحها.

 الفاشنيستا الكويتية حرصت على التألق بإكسسوارات زادت من سحر طلتها، فاختارت قطع إكسسوار زينت بها الإطلالة العمانية وتماشت معها.

ونشرت الفاشنيستا الكويتية مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، إنستقرام،  كتبت فيها: "دمت يا وطن ودام سلطانك كل عام و انتو بخير يا اطيب شعب عسى دوم الفرحة و السعادة و الاحتفالات تعانق سماء عمان حبيتا نشارككم انا ونهنيكم بعيدكم الوطني العماني ٥١ ماعليه خالد لابس الطاقيه غلط مفروض الكركوشه تكون ورى ماتدرون شكثر عانيت عشان اطلع صور حلوه".

إطلالة سعودية للدكتورة خلود

 في اليوم الوطني السعودي شاركت الدكتورة خلود متابعيها بإطلالة بلمسات سعودية، وخطفت الفاشنيستا الكويتية الأنظار بإطلالة أنيقة اعتمدت فيها على الزي الممزوج بلمسات التراث السعودي، ونشرت الكويتية الشهير مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستقرام كتبت فيها: "هذا اللوك سويته من فترة بالعيد الوطني السعودي تذكرون؟ تذكرت الحين انزله حسيت وايد حلو اشارككم باحتفالاتكم بيوم التأسيس السعودي".

كما نشرت الدكتورة خلود في إطلالة أخرى مجموعة من الصور التي ظهرت فيها بإطلالات بلمسات سعودية وونت عليها : "إذا احبَبت شَخصاً خُذه معاك في دُعائِك دون عِلمه ، فَهكذا يَكونُ الحُب أجَمل
‏أصفى ، أنقى ، وأقرب إلى الله فَ الحب دُعاء".

ووضعت الدكتورة خلود على رأسها غطاء للرأس، مشاركة جمهورها إطلالاتها في رحلتها للسعودية، كما شاركتهم بمجموعة من الرسائل بينها: "أقترب من نفسك قدّرها وقدّم لها الحُب البعيد عن ذاته بعيد عن مفهوم الحياة الطيبة مساءكم خير من الرياض 🇸🇦اخ يالرياض ماتدرون شكثر كويتيين و سيارات كويتيه بالرياض سوينا غزو عندكم كيفنا نحبكم و سوينا مسيرات و استانسنا احبكم والله الاغاني الوطنية بكل مكان و التقدير و الحب بكل مكان".

الدكتورة خلود بلمسات كويتية

 وفي العيد الوطني للكويت احتفلت الفاشنيستا الكويتية مع متابعيها بإطلالة سارة اعتمجت فيها على الزي الكويتي، فاختارت إطلالة بألوان العلم الكويتي وزينتها بمكياج ساحر ناسب ملامحها وزاد من جمال طلتها.

 وكعادتها ظهرت الدكتورة خلود مع ابنائها بإطلالة متطابقة ارتدى فيها الصغار أزياء بنفس ألوان العلم الكويتي، وكتبت الفاشنيستا الكويتية في عيد بلادها الوطني، مهنئة جمهورها عبر تطبيق إنستقرام: "كل عام وأنتم طيبين كل علم و ديرتي و اهلها الطيبين بخير الله يديم الامن و الامان و الاستقرار علينا يارب.. دمت مشرقا يا وطن النهار".

 لم تكتف الدكتورة خلود بإطلالتها التي اعتمدت فيها على فستان أبيض يتوسطه حزام الخصر ويغطيه كارديجان شفاف بألوان العلم الكويتي للاحتفال بيوم بلادها الوطني، وإنما نشرت صورة أخرى باللون الأسود الشيفون تزينها عبارات بلميات كويتية أنيقة ودونت عليها: "دمت مشرقا يا وطن النهار".

إطلالة أفغانية للدكتورة خلود

 الدكتورة خلود لم تقف فقط عند مجرد الإطلالات الكويتية والسعودية، وإنما ظهرت بإطلالات بلمسات كردية وأفغانية، وفي إطلالاتها التي سيطرت عليها اللمسات التراثية الأفغانية ظهرت الدكتورة خلود بالزي الإفغاني التراثي الذي سيطر عليه اللون الأخضر، فضلاً عن مكياج زين إطلالاتها.

 وكتبت الفاشنيستا الكويتية في تعليقها على الصور التي نشرتها عبر حسابها الشخصي: " حبيتوا اللوك الافغاني ؟ ديره شايسته وينكم اهل افغانستان رفعوا ايدكم خلوني اشوفكم".

وشاركت الدكتورة خلود أبنائها بإطلالة بالزي الأفغاني حيث ظهر معها الصغار بأزياء أفغانية لها طبيعتها الخاصة.

الدكتورة خلود بلمسات مغربية

بلمسات مغربية تألقت الدكتورة خلود في إحدى إطلالتها، واختارت الزي المغربي الزي يعتمد على القفطان، فظهرت بقفطان مغربي باللون الأزرق تزينه النقوش التراثية.

 ونشرت الفاشنيستا الكويتية مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستقرام وأرفقته بتعليق: "اهل المغرب وينكم رفعوا ايدكم بعرف شكثر متابعيني من المغرب يالكبيداتحبيتوا التكشيطه المغربية ؟؟عاد ربيعه علمتني انه التكشيطه عباره عن قطعتين و القفطان عبارة عن قطعه وحده
هذا الفرق بينهم".
.