الدكتورة خلود تستعرض رشاقتها بعد فقدانها الوزن

  • تاريخ النشر: الجمعة، 20 يناير 2023
مقالات ذات صلة
الدكتورة خلود تتحدث عن روتين فقدانها الوزن
شذى حسون تستعرض رشاقتها وتكشف عن سر فقدانها الوزن
دكتورة خلود ترد على متابعة انتقدت نحافتها في أول ظهور بعد فقدان الوزن

خطفت الفاشنيستا الكويتية الدكتورة خلود الأنظار إليها بسبب رشاقتها بعد فقدانها الكثير من الوزن مؤخراً، وذلك خلال خضوعها لجلسة تصوير.

الدكتورة خلود تستعرض رشاقتها

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو ظهرت فيه الدكتورة خلود وهي ترتدي بدلة كلاسيكية باللون الأسود وتخضع لجلسة تصوير اعتمدت فيها على الشعر المموج.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

واستعرضت الدكتورة خلود رشاقتها خلال الفيديو، رشاقتها التي نجحت في استعادتها بعد فترة من زيادة الوزن، وتفاعل الجمهور معها مشيدين بقدرتها على الوصول للوزن المثالي في فترة قلية بينما طالبها البعض مشاركتهم نظامها الغذائي.

ومن جهة أخرى، انتقد البعض اختيار الدكتورة خلود لحذاء غير مريح وهو ما ظهر في طريقة مشيها التي علق عليها الكثير من التابعين.

This browser does not support the video element.

كانت الفاشنيستا الكويتية تحدثت عن رحلتها مع فقدان الوزن، ونشرت الدكتورة خلود  صورة وفي تعليقها على الصورة متابعيها كما استعرضت عددهم وكتبت: "نزلت الصورة عشان أقول كم شكرا على ١١ مليوناً بالإنستغرام وشكراً على ١١ مليوناً و ٧٠٠ ألف بسناب، محبة الناس نعمة عظيمة وصعب أي أحد يكسبها بسهولة ألف الحمدالله إنه دعوة أمي مستجابة لما قالت الله يحبب خلقه فيج ويطرح فيج القبول و يوفقج رضا الله والوالدين والأخلاق والاحترام من أساسيات النجاح والتوفيق في كل مجالات الحياة".

الدكتورة خلود ترد على السخرية منها

يذكر أن الدكتورة خلود تعرضت مؤخراً للسخرية من شكلها بعد أن ظهرت بدون ميكاج وذلك من إحدى المتابعات التي انتقدت شكلها وملامحها بالفلتر، مؤكدة أنها أجمل بكثير من دونه وأن طبيعة وجهها الحقيقية تعتبر أجمل من استخدامه.

وعن ملامحها بدون فلتر نشرت الدكتورة خلود فيديو عبر حسابها الخاص على تطبيق إنستغرام وتغزلت في جمالها قائلة: "شايفين وجهي كيف مشدود أول ما أصحى من النوم بدون ما أضع عليه أي شيء".

وكتبت المتابعة في تعليقها على صور الدكتورة خلود التي نشرتها عبر حسابها الشخصي وأرفقتها بتعليق رومانسي لزوجها: "ما أدري كيف تعجبكم الصور شكلها في الحقيقة مو هيك أبدا"، لترد الفاشنيستا الكويتية بكلمات: "بالواقع شكلي أحلى كثير مما تتصورين".

تفاعل الجمهور مع تعليق الدكتورة خلود واعتبروه رد أحرج المتابعة، فيما أيد آخرون متابعة الدكتورة خلود خاصة وأن الأخيرة نشرت مجموعة من الصور التي  ظهرت فيها بدون مكياج وبملامح مختلفة عما تظهر به في الصور التي تشارك بها الجمهور على إنستقرام.