دكتورة خلود تستعرض جسدها بعد عمليتها الجراحية الأخيرة وتعلق: عصقولة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 سبتمبر 2021
مقالات ذات صلة
دكتورة خلود تثير الجدل بحديثها عن تفاصيل عمليتها الجراحية
دكتورة خلود تستفز الجمهور برفضها الكشف عن تفاصيل عمليتها الجراحية
الدكتورة خلود تستعرض رشاقتها بعد فقدانها الوزن

نشرت الفاشنيستا الكويتية الدكتورة خلود، فيديو تستعرض فيه جسدها بعد العملية الجراحية التي أجرتها مؤخرًا، وظهرت في الفيديو مرتدية تي شيرت واسع باللون الأسود وظهرت على ملاحها نحافة واضحة.

الدكتورة خلود تعبر عن فرحتها بخسارة وزنها

وووجهت الدكتورة خلود حديثها لمتابعيها معبرة عن سعادتها، بسبب وزنها الجديد وقالت: "عصقولة صرت، شنوا هذا، أوك هذه التي شيرتات هي ستايلها واسعـ بس مثلًا قبل ما أسوي العملية كنت أوك، بس اللحين الفرق، وايد وايد ضعفت بسرعة".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

الجمهور يهاجم دكتورة خلود

وتفاعل عدد كبير من متابعيها مع الفيديو، وجاء في التعليقات: "الله يخلي العمليات الي نحفتك حبيبتي.. مليون عملية يلا صرتي عصقولة يالجثلة"، وقالت متابعة: "هذولي المشاهير عندهم مشكله ثقه بأنفسهم عمليات تجميل ومع ذلك مو عاجبهم شي يدل على انهم ناس فارغين جدا وماعندهم ثقه في أشكالهم وانفسهم".

وفي تعليق آخر: "الله يستر عليها من كثر العمليات، تعلم تتحكم باكلها وتبطل الحلى ومو كل مره تسلم الجره".

دكتورة خلود تثير الجدل بحديثها عن عمليتها الأخيرة

وكانت أثارت دكتورة خلود الجدل بحديثها عن تفاصيل عمليتها، وذلك بعد موجة واسعة من التساؤلات التي أثارتها الفاشنيستا الكويتية حول طبيعة العملية الجراحية التي خضعت لها خلال الفترة الماضية، لتجدد بحديثها التساؤلات بين جمهورها.

وحتى الآن لم تعلن الفاشنيستا الكويتية عن تفاصيل الجراحة التي خضعت لها، وتتفي بطمأنة متابعيا من فترة لأخرى عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، فقبل مقطع الفيديو الأخير، كانت  دكتورة خلود نشرت صورة لها مع أطفالها وعلقت عليها بكلمات كشفت فيها تطورات حالتها الصحية دون التطرق لتفاصيل العملية، لتحير بذلك الفاشنيستا الكويتية جمهورها ول هل هذه العملية هي جراحة للبواسير مثلما تداول البعض أم أنها جراحة تجميلية.

وعن طبيعة العملية الجراحية التي خضعت لها الفاشنيستا الكويتية، تسائل عدد من متابعيها في التعليقات بكلمات منها: "شكلها عملية نحت خصر لانها تقول مو قادرة امشي"، ""ما حدا يعرف ويش طبيعة العملية اللي خضعت لها"، "ويش هي العملية اللي خاوتتنا بيها هي سر حربي؟".