القبض على سارة الكندري بتهمة الإساءة للقبائل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 ديسمبر 2021
مقالات ذات صلة
بعد سارة الكندري القبض على طليقها أحمد العنزي بتهمة الإساءة للقبائل
زوج سارة الكندري يهدد بالانتحار ويكشف تفاصيل القبض عليها
القبض على سارة الكندري وزوجها بسبب الفيديو المخل.. وهذا قرار المحكمة

أصدرت النيابة العامة في الكويت قراراً بإيقاف مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي الكويتية، سارة الكندري بعد استدعائها للتحقيق معها بتهمة الإساءة للقبائل.

توقيف سارة الكندري بتهمة الإساءة للقبائل

وقال مصدر أمني لصحيفة الرأي الكويتية: "توقيف الفاشنيستا وحجزها تم على خلفية اتهامها بإهانة القبائل والتطاول عليهم في مقطع صوتي انتشر عبر المنصات الإلكترونية".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

ورغم عدم ذكر اسم الفاشنيستا الكويتية سارة الكندري إلا أن مواقع التواصل الاجتماعي أكدوا أن التهم موجهة إليها خاصة بعد نشر مقطع صوتي منسوب لها احتوى على إساءة لبنات القبائل.

وكانت سارة الكندري حاولت نفت التهم المنسوبة إليها قبل أيام مؤكدة أن التسجيل المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي مفبرك وتم التلاعب به.

وقبل استدعاء النيابة العامة لسارة المندري للتحقيق معها، اتهمت زوجها السابق أحمد العنزي بفبركة تسجيل لها من خلال أحد البرامج الصوتية .

وقالت في فيديو قصير، خرجت به عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق سناب شات إنها تكن الاحترام للقبائل وأن الكثير من صديقاتها من بنات القبائل بالفعل، وأن التسجيل مفبرك.

وعلقت: " أدري قاعدة تصير سوالف بس أنا ما يخصني لأن كلها تأليف وإخراج.. وعلى راسي البدو بـ العكس حبايب قلبي وأنا ما قليت ولاتماديت على القبائل.. القبائل كلها على راسي وأحبهم.. وبالعكس أنا صديقاتي ورفيقاتي وحبايبي كلهم بدويات..".

وتابعت:" ثاني شي، اللي قاعدين يطالعون سوالف، إذا بعضمة لسانهم يقولون ترى فيه برنامج يغير ويسوي.. يعني فعلاً مغير بـ الأصوات ومسوي، وكم مرة يُسرق سنابي، خلاص فاهمين الأفلام والحركات اللي قاعدة تصير، أحبكم أهل البدو والقبائل"

محكة التمييز تدين سارة الكندري وأحمد العنزي

وأيّدت محكمة التمييز في دولة الكويت الحكم الصادر عن محكمة الاستئناف بحق نجمي شبكات التواصل الاجتماعي الفاشينيستا سارة الكندري وطليقها أحمد العنزي، والقاضي بتغريمهما مبلغ 10 آلاف دينار (33 ألف دولار) في قضية إخلال بالحياء ومخالفة الآداب العامة في تطبيق "سناب شات"، وفق ما أعلن حساب "خبر عاجل" المحلي على موقع "تويتر".

وكان أحمد العنزي قد أعلن الانفصال عن سارة الكندري في أغسطس/ آب الماضي، عقب زواج دام نحو 12 عاما، حيث أثار الخبر آنذاك جدلا واسعا، في الوقت الذي اشتعلت فيه حرب كلامية بين الطرفين.