محكمة التميير تحكم على سارة الكندري وأحمد العنزي في قضية إخلال بالحياء

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 ديسمبر 2021
محكمة التميير تحكم على سارة الكندري وأحمد العنزي في قضية إخلال بالحياء

شهدت قضية الفاشنيستا الكويتية سارة الكندري وطليقها أحمد العنزي، الخاصة بالإخلال في الحياء ومخالفة الآداب العامة في تطبيق سناب شات تطورات جديدة رغم طلاقهما.

محكة التمييز تدين سارة الكندري وأحمد العنزي

وأيّدت محكمة التمييز في دولة الكويت الحكم الصادر عن محكمة الاستئناف بحق نجمي شبكات التواصل الاجتماعي الفاشينيستا سارة الكندري وطليقها أحمد العنزي، والقاضي بتغريمهما مبلغ 10 آلاف دينار (33 ألف دولار) في قضية إخلال بالحياء ومخالفة الآداب العامة في تطبيق "سناب شات"، وفق ما أعلن حساب "خبر عاجل" المحلي على موقع "تويتر".

طلاق سارة الكندري وأحمد العنزي

وكان أحمد العنزي أعلن طلاقه رسمياً من سارة الكندري، من خلال مخالعة تمّت بين الطرفين، مقابل تنازل الزوجة عن نفقة العدة والمتعة والنفقة الزوجية المتجمدة.

جدير بالذكر أنه ما زالت الحرب بين أحمد العنزي وسارة الكندري التي أشعل بها الثنائي منصات التواصل الاجتماعي، قائمة، خاصة بعدما قررت سارة توثيق ونشر صور أدلة تعرضها للعنف. وبعدها نشر العنزي وثيقة الطلاق من الفاشينيستا الكويتية سارة الكندري بعد أن اتهمته الأخيرة بإجبارها على الأفعال المخلة وهو ما وصفه الجمهور بالفضيحة المدوية.

ونصت وثيقة المخالعة بين أحمد العنزي وسارة الكندري مقابل تنازلها عن نفقة العدة والمتعة والنفقة الزوجية المتجمدة.

وكان أحمد العنزي قد أعلن انفصال عن سارة الكندري وكتب: "لحظة الطلاق هي من أصعب اللحظات اللي بتجمع العديد من المشاعر وتكون لحظة انطلاق وتحرر ولحظة كسر وألم في نفس الوقت، لأنه في تلك اللحظة يكون هناك إحساس لدى الطرفين بفشل الحياة الزوجية والاجتماعية والمكر والخديعة من الطرف الآخر".

وأضاف العنزي في منشوره الذي أعلن فيه الانفصال عن زوجته سارة الكندري: "المكر والخديعة من الطرف الآخر بهما ينكسر الرباط المقدس الذي ذكره الله سبحانه وتعالى".

وعن حقيقة انفصالهما، قالت سارة الكندري: "للحين ما تم طلاقنا هو ما يبي يطلق ويبي يردني وأنا ما أريده، وأيده طويلة علي وعلى بنتي، بعد فيه أب يسر آيباد على رأس بنته علشان برنامج تيك توك! انباق إنسان تافه ما عنده أي هدف بس يتكلم في عرضه".

واختتمت سارة الكندري حديثها قائلة: "الحين سويت روحك أسلمت وتصور مسيد شل جذب ممكن تجذب على ناس لأنها ما تعرفك بس ما تقدر عليا أنا لأني عايشة معاك 12 سنة، معاشراك وخابزتك خليك راجل عيب أطلع أسرار بيتك حديني أقول لكلام ده ولا ما حب أتكلم".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار