ابنة سارة الكندري تعاتبها: ماما ليش تركتيني في الشارع

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 سبتمبر 2021
مقالات ذات صلة
احتراق وجه ابنة سارة الكندري
ابنة سارة الكندري تحرجها علناً وتطلب إزالة الفلتر
ابنة سارة الكندري وأحمد العنزي تصدم الجمهور بحديثها عن والدها

أثار فيديو لابنة الفاشينيستا الكويتية سارة الكندري، ومشهور سناب شات أحمد العنزي الغضب من المتابعين ضدهم خاصة بعد أن ظهرت الطفلة في فيديو تعاتب والدتها بعد تركها لها.

ابنة سارة الكندري تعاتبها

ونشر أحمد العنزي، طليق سارة الكندري، فيديو على حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات في السيارة مع ابنته موضحاً أنه مريض ومع ذلك يحاول الاهتمام بابنته.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وتحدثت ابنة سارة الكندري لوالدتها قائلة: "ما دام انتي لا تثقين فيه وتقول دير بالك عليها ايشلون انك تقطتيينني في الشارع، المفروض ما تقطيني في الشارع تخيلي يصير شيء".

ورد والدها أحمد العنزي عليها متسائلاً: "انتي تخافين مني شو سوينا"، لترد الطفلة عليه: "كنا نلعب وروحنا شفنا كلب"، ثم وجه لها الحديث مرة أخرى قائلة: "مش اللي بخاطرك أنا سويت لك آياه، أنا مو متعلم بس الحياة علمتني كثير الحمد لله بنتي عندي".

This browser does not support the video element.

الفيديو تسبب في حالة من الغضب من الجمهور ضد الثنائي سارة الكندري وأحمد العنزي خاصة بعد أن أعلن الأخير أنها تركت ابنتها وقالت إنها لا تريدها.

وجاءت التعليقات منتقدة تصرف الثنائي: "استغفر الله شنو هذا حرام اللي يصير المفروض في هيئة متخصصه لحمايه الطفوله"،"حررام اللي يصير بالبنت ياليت تصير يتيمه ولا مشتته بين ام واب كل واحد همه مصلحته حسبي الله ونعم الوكيل"، "الله يهديكم ويصلح شانكم يا رب العالمين قبل كل شيء فكره حق بنتكم في النهايه هذي بنتكم خلي المشاكل على جنب والبنت مالها ذنب".

بينما انتقد البعض حديث الطفلة في الفيديو: "واضح البنت محفظها الكلام الحين هي تصور وهو يصور وكل واحد يكب عفش الثاني وبعدين وش نسوي لكم يعني؟ انتوا ماحترمتوا بينكم بنت الحين كل واحد فيهم صار ما يعجبه الثاني".

سارة الكندري تفسر سبب بقاء ابنتها مع والدها

وقالت الكندري في مقطع الفيديو الذي تم تداوله بكثافة على منصات التواصل الاجتماعي لاحقًا "علشان تعليقكم عن الأم اللي جطت بنتها على قولتهم، علشان الفلوس، أول شيء البنية ما انجطت في الشارع، انجطت عند أبوها، مو عند أحد غريب، هذا اسمه أبوها".

وتابعت ردًا على سؤال "وين سلمتيها"، فقالت "سلمتها -ابنتها- في بيت أخته.. وهو التقط صور وجاب دورية علشان يطلع المسكين والزين وقال شوفوا اللي جطت بنتها، بالعكس هو مكلمني وقال ودي أشوف بنتي، وأنا صدقت النية، وقلت من حقه يشوف بنته، ولا أنا وعشرة غيري ما حد يقدر يحرم البنت من أبوها".

وأضافت "مافي داعي الأطفال يدشون بالنص، حتى الطفلة إذا تلاحظون مو قادرة، لإنها تموت عليّ حتى لو كان ومنو ما كان حتى لو أبوها".

وعن الأسباب التي دفعتها لإرسال ابنتها عند والدها، ردت سارة الكندري من خلال الفيديو "لإن بعد أسبوع أسبوعين مدارس وتدرون، والبنية مابي أدخلها بمشاكلي، وحرام هي صغيرة وعندها أحساس ومشاعر وما راح تركز بدراستها شزي".

انفصال سارة الكندري وأحمد العنزي

وكان أحمد العنزي قد أعلن انفصال عن سارة الكندري وكتب: "لحظة الطلاق هي من أصعب اللحظات اللي بتجمع العديد من المشاعر وتكون لحظة انطلاق وتحرر ولحظة كسر وألم في نفس الوقت، لأنه في تلك اللحظة يكون هناك إحساس لدى الطرفين بفشل الحياة الزوجية والاجتماعية والمكر والخديعة من الطرف الآخر".

وأضاف العنزي في منشوره الذي أعلن فيه الانفصال عن زوجته سارة الكندري: "المكر والخديعة من الطرف الآخر بهما ينكسر الرباط المقدس الذي ذكره الله سبحانه وتعالى".

وعن حقيقة انفصالهما، قالت سارة الكندري: "للحين ما تم طلاقنا هو ما يبي يطلق ويبي يردني وأنا ما أريده، وأيده طويلة علي وعلى بنتي، بعد فيه أب يسر آيباد على رأس بنته علشان برنامج تيك توك! انباق إنسان تافه ما عنده أي هدف بس يتكلم في عرضه".

واختتمت سارة الكندري حديثها قائلة: "الحين سويت روحك أسلمت وتصور مسيد شل جذب ممكن تجذب على ناس لأنها ما تعرفك بس ما تقدر عليا أنا لأني عايشة معاك 12 سنة، معاشراك وخابزتك خليك راجل عيب أطلع أسرار بيتك حديني أقول لكلام ده ولا ما حب أتكلم