الملكة أحللام تودع جمهورها بعد اتخاذ هذا القرار

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 أغسطس 2021 | آخر تحديث: الثلاثاء، 03 أغسطس 2021
مقالات ذات صلة
خطوات اتخاذ القرار السليم
اتخاذ القرار مهارة علميها لطفلك
معلومات عليك معرفتها قبل اتخاذ قرار إزالة الشعر بالليزر

أثارت النجمة الإماراتية الملقبة بالملكة، أحلام الشامسي، الجدل بعد اتخاذها قرارًا مفاجئًا، أعلنت عنه عبر حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، وودعت جمهورها بسببه.

ونشرت الفنانة الإماراتية أحلام​، صورة على حسابه الخاص عبر تطبيق تبادل الصور (انستغرام)، حيث كشفت من خلاله قرار ابتعادها لفترة شهر للاستراحة بعد فترة طويلة من النشاط الفني والكليبات المتنوعة لأغاني ألبومها الأخير.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وعلقت الفنانة على الصورة: "مساء الخير حبايبي قررت آخذ اجازة قصيره لمده شهر راحه واستجمام قبل بدء موسم حافل باذن الله اول شهر تسعه اللهم اني استودعتك نفسي وذريتي ومن معي فأحفظنا بحفظك وامانك.. استودعتكم الله".

تفاعل الجمهور بشكل واسع مع خبر أحلام، متمنيين لها عطلة سعيدة، متسائلين عن وجهتها والمكان الذي اختارتها لعطلتها، خاصة وأنها وضعت إيموجي لطائرة، في إشارة منها إلى أنها تنوي السفر والاستجمام في عطلة الصيف.

ويذكر أن أحلام طرحت أحدث ألبوماتها بعنوان "فدوة عيونك"، ويضم 20 أغنية، تعاونت فيه مع الملحن المصري محمود خيامي، وعدد من الشعراء والملحنين منهم الشاعر تركي آل الشيخ والأمير بدر بن عبد المحسن والملحن عزوف والشاعر دايم السيف والأمير خالد الفيصل والملحن طلال والموزع خالد عز والملحن أحمد الهرمي.

أحلام تشوّق جمهورها لمفاجآت فنية مرتقبة:

وخلال الفترة الماضية، شوّقت أحلام جمهورها بوجود مفاجآت سوف تجمعها معه خلال الفترة القادمة، لكنها لم تكشف عن أي تفاصيل بشأنها.

ومن الواضح أن النجمة الإماراتية أحلام الشامسي بدأت بالفعل في تحضير المفاجأة. هذا ما ظهر من خلال حوارها مع المخرج المصري محمد سامي الذي التقت به بصحبة زوجته مي عمر في مدينة دبي، مؤخرًا، وقامت أحلام بنشر فيديو يجمعها مع المخرج محمد عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي سناب شات.

وفسّر الجمهور حديث أحلام مع محمد حول عمل قريب هو أن يقوم بمشاركتها في إخراج فيديو كليب جديد لها.

ويبدو أن مفاجآت الملكة أحلام، لم تنته، فقد نشرت أيضًا عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، صورة تجمعها بالإعلامية السعودية المتألقة، لجين عمران، وترك أيضًا أن الجمهور يخمن ويتوقع عن المفاجأة.

بعدها أعلنت لجين عمران، أنها تخوض تجربة التمثيل، وهو ما جعل الجمهور يتوقع أن تشارك أحلام ولجين عمران في تجربة درامية سابقة وفريدة من نوعها، برؤية محمد سامي الإخراجية.

إلى ذلك، تتعد النجمة أحلام لموسم غنائي قوي، حيث من المقرر أن تنظم أكثر من حفل غنائي في عدد من الدول الخليجية والعربية، اعتبارًا من سبتمبر/أيلول المقبل.