الملكة رانيا بإطلالة أنيقة تلتقى بجيل بايدن في العاصمة واشنطن

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 فبراير 2023
مقالات ذات صلة
الملكة رانيا تسحر العيون بإطلالة أنيقة في إفطار العائلة الهاشمية
الملكة رانيا تلتقي الشيخة موزة بقصر الرملة
الملكة رانيا والأميرة رجوة بإطلالات كاجوال أنيقة في أحدث ظهور لهن

شاركت أمس الملكة رانيا صورها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات " إنستقرام"، حيث ظهرت هي وسيدة الولايات المتحدة الأمريكية الدكتورة جيل بايدن في واشنطن.

إطلالة الملكة رانيا في واشنطن

رافقت الملكة رانيا العبدالله زوجها الملك عبد الله الثاني بن الحسين وسمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني في زيارة رسمية إلى الولايات المتحدة الأميركية، حيث ظهرت بإطلالة أنيقة كالعادة، حلت فيها ضيفة على السيدة الأولى جيل بايدن زوجة الرئيس الأميركي جو بايدن، داخل البيت الأبيض في واشنطن

وخلال الزيارة الرسمية اختارت الملكة رانيا فستان باللون الأزرق متوسط الطول مع حذاء كعب عال بنفس اللون، ونسقت معه حقيبة صغيرة رمادية اللون، أما جيل بايدن اختارت هي الآخرة فستان متوسط الطول ولكن باللون الأحمر مع حزام على الخصر بنفس اللون، ونسقت معه حذاء باللون الأحمر بالكعب العالي.

حيث قامت الملكة رانيا بمشاركة صورتهم سوياً وكتبت عليها معلقة: "سعدت بلقاء السيدة الأولى للولايات المتحدة الأميركية الدكتورة جيل بايدن بالأمس". فالفستان من تصميم المصمم العالمي إيلي صعب، ويباع حاليًا للشراء من متجر الأزياء بالتجزئة Net-a-Porter مقابل 1600 جنيه إسترليني.

وصف الموقع الثوب قائلاً: "فستان إيلي صعب ميدي تم تنسيقه مع جزمة لونية فوق الركبة  وسيبدو أنيقًا تمامًا مع أحذية كلاسيكية.

زيارة الملكة رانيا للولايات المتحدة الأمريكية

وخلال الزيارة شاركت الملكة رانيا متابعيها مجموعة من الصور التي رافقت بها الملك عبد الله الثاني إلى العاصمة الأميركية واشنطن، حيث ظهرت في إحدى الصور وهي ترتدي ملابس بسيطة وأنيقة، حيث أطلت بتنورة بألوان الأزرق والأبيض والبيج ضيقة ومتوسط الطول ونسقت معها قميصاً أبيض.

وظهرت خلال الزيارة في صورة أخرى برفقة ابنها ولي العهد سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، حيث كانت تدخل على إحدى القاعات وكانت بجانب الملك عبدالله الثاني وابنها الأمير الحسين، وكانوا يتحدثون.