الملكة رانيا تسحر العيون بإطلالة أنيقة في إفطار العائلة الهاشمية

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 مارس 2023
مقالات ذات صلة
إطلالة مميزة للملكة رانيا في إفطار العائلة الهاشمية
الملكة رانيا تسحر العيون بإطلالات خاطفة في زيارتها للبيت الأبيض
ياسمين صبري تسحر العيون بإطلالة كلاسيكية أنيقة

خطفت الملكة رانيا العبدالله الأنظار بإطلالة ساحرة في حفل إفطار للعائلة الهاشمية، وتألقت بإطلالة كلاسيكية أنيقة باللون الأسود.

اعتمدت الملكة رانيا على فستان بلمسات رمضانية باللون الأسود زاد من أناقته تداخل اللون الأزرق الذي استخدمته الملكة رانيا لحزام توسط فستانها.

نسقت الملكة رانيا إطلالتها مع حذاء باللون الأسود بكعب رفيع عال، وحقيبة يد بنفس اللون، ليغلب اللون الأسود بذلك على إطلالة الملكة رانيا ويمنحها إطلالة ملكية كلاسيكية أنيقة.

إطلالة الملكة رانيا في إفطار العائلة الهاشمية

نشرت الملكة رانيا العبدالله مجموعة من الصور لإفطار العائلة الهاشمية، وعلقت عليها بكلمات عبرت عن سعادتها بالتجمع العائلي.

 وكتبت الملكة رانيا في تعليقها على الصور: "الحمدلله الذي بلغنا أجمل أيام السنة من الإفطار مع العائلة اليوم". وتفاعل الجمهور مع إطلالتها معبرين عن إعجابهم الشديد بأناقة الملكة ورقة اختياراتها.

تضمنت الصور مجموعة من اللقطات العفوية للعائلة الهاشمية، فظهرت الملكة رانيا وهي تسير بجوار الملك عبدالله الثاني، وصورة أخرى جمعت بين ملك الأردن وشقيقته الأميرة عالية بنت الحسين، كما ظهرت الملكة رانيا وهي تتوسط عدد من سيدات الأسرة المالكة ويتبادلن الحديث.

يذكر أن الملكة رانيا تعرف بأناقتها الشديدة واختياراتها الدقيقة لأزيائها التي يزين أغلبها لمسات عربية تزيد من جمالها. ولا تخطئ في تنسيق إطلالاتها مع لمسات مميزة.