بإطلالة طريفة وكلمات مؤثرة: أول ظهور لتوم هانكس بعد شفاءه من كورونا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 أبريل 2020
مقالات ذات صلة
أول رسالة لتوم هانكس بعد خروجه من المستشفى: وهذه تفاصيل حالته
أول صورة لتوم هانكس وزوجته من داخل الحجر الصحي: وهذه هي رسالته
تداول فيديو لتوم هانكس وزوجته يتناولان أكلات شعبية في القاهرة

بإطلالة طريفة وكلمات مؤثرة، أطل الفنان العالمي توم هانكس على جمهوره في أول ظهور له بعد شفاءه من فيروس كورونا الذي أصابه وزوجته خلال الفترة الماضية خلال تصويره لأحد أعماله التي تجسد حياة الراحل ألفيس بريسلي في إسبانيا.

وظهر هانكس عن طريق برنامج "Saturday Night Live" وبدأ ظهوره قائلاً: "مرحبا، من الجيد أن أكون هنا أمامكم، على الرغم أنه من الغريب أيضاً أن أقدم البرنامج من بيتي". مطمئناً جمهوره على حالته الصحية هو وزوجته ريتا ويلسون.

وظهر هانكس بإطلالة رائعة خلال الحلقة، كما أنها غير إطلالته بإطلالة أخرى طريفة لرعاة البقر والتي ارتدى فيها ملابسهم وقبعتهم.

وقال هناكس موضحاً حالتهما الصحية بعد شفائهما من فيروس كورونا: أنا وريتا ويلسون زوجتي في أفضل حالة صحية لنا.

وكشف هانكس لأول مرة تفاصيل مشاعره خلال فترة العزل الصحي بعد إصابته هو وزوجته قائلاً: "لم أكن أريد أي شخص حولي، كما أننا لم أجعل من حولي مرتاحين".

 إصابة توم هانكس بفيروس كورونا

كانت إصابة توم هانكس بفيروس كورونا صدمة لمحبيه وعشاقه، حيث أن الفنان العالمي توم هانكس كان من أوائل الفنانين ونجوم السينما الذي أصيب بفيروس كورونا في أثناء تصويره لأحد أعماله التي تجسد قصة قصة حياة النجم العالمي ألفيس بريسلي.

ومنذ  إعلان إصابته لم يتوقف هانكس عن متابعة جمهوره عن آخر التطورات والأحداث من داخل غرفة الحجر الصحي التي تجمعه بزوجته، والتي تعرضت هي الأخرى لانتقال العدوى إليها بكوفيد 19.

شاهدي أيضاً: سلوى المطيري تعلن اكتشافها لعلاج لفيروس كورونا.. وتشعل الجدل بتصرفها

ونشر الكثير من الرسائل التي نبه فيها إلى كيفية التعامل مع الحجر الصحي، وضرورة إتباع الإجراءات الوقائية اللازمة للحد من انتشار فيروس كورونا.

مشاهير أصيبوا بفيروس كورونا

كثير من المشاهير أصيبوا بفيروس كورونا، فعدد من نجوم الفن والكرة حول العالم أعلنوا إصابتهم بفيروس كورونا، ومن بينهم إدريس إلبا، ونجمة المسلسل الإسباني الشهير لا كاسا دي بابيل، وعدد من نجوم الكرة.

كما تسبب الفيروس الوبائي في وفاة بعض المشاهير من بينهم رجل الأعمال منصور الجمال طليق الفنانة ليلى علوي، فضلاً عن تعرض كثير من مشاهير السياسة للإصابة بالفيروس المنتشر ومن بينهم رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، ولي العهد الأمير تشارلز، إلى جانب عدد كبير من نجوم الفن والرياضة.