ابن عبير سندر يخطف القلوب بإطلالة طريفة في الهالوين

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 نوفمبر 2022
مقالات ذات صلة
ابن عبير سندر يخطف القلوب بلقطات دافئة مع أصدقائه
عبير سندر وزوجها يخطفان الأنظار بإطلالة عربية
زوج عبير سندر وابنها في لقطات عفوية تخطف القلوب

خطف ابن عبير سندر القلوب بإطلالة طريفة في الهالوين، ونشرت عارضة الأزياء السعودية مجموعة من اللقطات التي وثقت طريقة احتفال صغيرها.

 وظهر ابن عبير سندر مرتديا بدلة جمعت بين اللونين الأسود والأبيض، فيما نشرت عارضة الأزياء السعودية صورة لاحتفاله بالهالوين العام الماضي معبرة عن اندهاشها من سرعة مرور الأيام.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

ابن عبير سندر يحتفل بالهالوين

ونشرت عبير سندر صورة ابنها وعلقت عليها بكلمات كتبت فيها: "لو سمحتوا بس لا يفوتكم التنكر حقنا"، ليتفاعل معها بعد ذلك الجمهور بمجموعة من التعليقات الطريفة التي عبرت عن إعجابهم بإطلالة ابن عبير سندر وطريقتها في الاحتفال بالهالوين والاهمام بمشاركة طفلها في جميع المناسبات".

كما نشرت عبير سندر صورة من العام الماضي لاحتفال ابنها آيدن بالهالوين وهي الصورة التي ظهر فيها ابن عارضة الأزياء السعودية مرتدياً بدلة بتصميم البرتقالة حيث اتسمت باللون البرتقالي وقشور البرتقال.

يذكر أن عبير سندر تشارك جمهورها دائما بمجموعة من اللقطات الطريفة التي تجمع زوجها وابنها وعائلتها الصغيرة، وهو ما يتفاعل معه جمهورها دائما بالكثير من التعليقات الطريفة، إلا أن بعض التعليقات السلبية تطول عبير سندر أحيانا وهو ما لا تتجاهله عارضة الأزياء السعودية والتي ترد دائما على طريقة انتقاد البعض لتربيتها لابنها.

فقبل أيام كتبت المتابعة لعبير سندر في رسالتها: "يا أختي علميه علوم الرجال اتركي عنك ضفاير شعره عيب والله عيب تعلمينه حركات البنات من الحين هو رجال من اسمه رجال"، لترد عبير سندر عليه قائلة: "الضفائر أبدا مو عيب أو حركات بنات  أغلب الثقافات الرجال يضفرو شعرهم ويهتموا فيه وأبدا ما ينقص من رجولتهم.