بعد علاجهما من كورونا: توم هانكس وزوجته يغادران المستشفى

هذا الإجراء ينتظرهما

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 مارس 2020
بعد علاجهما من كورونا: توم هانكس وزوجته يغادران المستشفى

غادر الفنان العالمي توم هانكس، وزوجته ريتا ويلسون المستشفى التي استقلا بها منذ خمسة أيام بعد اكتشاف إصابتهما بفيروس كورونا.

وانتقل هانكس وزوجته إلى بيت مؤجر في أستراليا ويخضعان للحجر الصحي بالمنزل بحسب ما نشرته مجلة بيبول الأمريكية.

إصابة توم هانكس بفيروس كورونا

كان توم هانكس أعلن يوم الأربعاء الماضي إصابته بفيروس كورونا المستجد في أثناء تواجده في أستراليا لتصوير فيلمه الجديد الذي يجسد حياة أسطورة الروح ألفيس بريسلي. حيث سيلعب دور الكولونيل توم باركر مدير أعمال بريسلي في الفيلم الذي تنتجه شركة "وورنر براذرز".

فيروس كورونا

فيروس كورونا هاجم الصين مع بداية العام الجاري وتسبب في مقتل وإصابة الآلاف، ولينتشر بعد ذلك إلى كل دول العالم والتي أعلنت الطوارئ للتقليل من انتشار الفيروس الوبائي.

توم هانكس

توم هانكس وزوجته أول المشاهير اللذين أعلنوا إصابتهما بفيروس كورونا، وكان حريصاً على متابعة جمهوره بتفاصيل حالته وتطورات حجزه في المستشفى من خلال استخدام صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وقدم هانكس  العديد من الأعمال التي أصبحت علامة في تاريخ السينما العالمية، وحصل من خلالها على العديد من الجوائز المهمة في تاريخ السينما وعلى رأسها جائزة الأوسكار، ومن أهم أعماله  Captain Phillips و The Green Mile و  Philadelphia و Cast Away.

وكتب في حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: كان لدى ريتا بعض القشعريرة التي تظهر وتختفي، أجرينا اختبارا لفيروس كورونا، يبدو أن النتيجة إيجابية.. لا نعرف بالضبط ما العمل.. هناك قواعد لدى الأطباء علينا اتباعها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار