بانا عليان تتألق في حنتها بلمسات مستوحاة من الأميرة رجوة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 أبريل 2024
مقالات ذات صلة
الأميرة رجوة تتألق بإطلالة ناعمة في أحدث ظهور لها
الأميرة رجوة الحسين تتألق بإطلالة بسيطة في أحدث ظهور لها
ما بين الكلاسيك والكاجوال: الأميرة رجوة الحسين تتألق بطريقة استثنائية

خطفت البلوغر الأردنية بانا عليان الأنظار في حفل حنتها بإطلالة تراثية مستوحاة من إطلالة الأميرة رجوة في حفل حنتها على الأمير الحسين بن الملك عبدالله، وتفاعل الجمهور مع بانا عليان معبرين عن إعجابهم الشديد بجمالها.

اعتمدت البلوغر الأردنية على إطلالة ملكية مميزة مكونة من فستان أبيض تزينه النقشات التراثية باللون الذهبي، وشال طويل على رأسها بنفس النقوش التي تزين الفستان من تصميم الأردني أمجد حموري.

 أما الإطلالة الثانية  فاعتمدت فيها بانا عليان على فستان أبيض مطرز بنقوش تراثية ملونة، واختارت لجمالها مكياج العيون السموكي والألوان الترابية التي زادت من جمال إطلالتها وناسبتها بقوة.

حنة بانا عليان

نشرت بانا عليان عبر حسابها الشخصي مجموعة من الصور التي أبرزت تفاصيل فستانها المستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في حفل حنتها، وتفاعل الجمهور معها في التعليقات معبرين عن إعجابهم الشديد بإطلالتها.

ورغم جمال بانا عليان إلا أن متابعين عكروا صفو فرحتها يوم حنتها بتعليقات انتقدت إطلالاتها، معتبرين أنها تُقلد الأميرة رجوة، ليدافع عنها متابعون آخرون في التعليقات، معتبرين أنه من غير اللائق انتقاد عروس بهذه الحدة.

وجاء في التعليقات: "ألف مبروك شو حلوة وأنيقة " مرتبه وراقية ما عمري شوفت عليكي مشاكل أو حكيت عن حدا كمية حقد في بنات بتقولي يا رب وين الخير بالدنيا ...اين كان تقليد أو لا كلكم عملين نسخ من بعض...وين مشكلة لو القالب والروح مختلفة ..اش بصير يعني". 

فيما أبدى البعض في تعليقاتهم عدد من التساؤلات حول اختيارها لمسات سعودية في إطلالتها فكتبت متابعة: "مش انتقاد بس أنت فلسطينية أو أردنية المفروض يكون لبس الحنة هيك يكون مش زي السعودية وغيرها وغيراتها الإنسان بعتز بثوب بلده ومبارك وتتهني يارب". "مش موفقة صراحة بالاستايل مع أني بموت عليك وتخيلت أشوف شخصية بانا بانا الي بنعرفها".

ودافع عدد عن بانا عليان بعد انتقادات تعرضت لها بسبب تقليد الأميرة رجوة والاعتماد على التراث السعودي، فكتبت متابعة: "البنات يجيكم يوم يا جميل الدنيا دوارة حكيتو الكلمة الطيبة بتنردلكم حكيتو الكلمة السيئة ربنا بحطك نفس الموقف ويقهرك فيه ". "يعني انتوا كبنات كيف بتعلقوا لبنت هيك تعليقات بيوم حنتها ! لأنها مشهورة تطحنوا خاطرها عادي؟ ولنفرض إنها جد قلدت أميرة اللوك منّ أميرة شو المشكلة؟ "لوك أميرات" جو ملوكي يعني من وين بدها تجيب الإطلالة من هيفاء وهبي مثلاً.. والمشكلة انها جد طالعة كتير أمورة !.. خفوا كيد عشان تعملوا حفلة حنا بدون ما تنقهروا من حفلات غيرك".

لين أبو شعر تدافع عن بانا عليان

استفزت تعليقات البعض لين أبو شعر لتدافع عن بانا عليان في تعليقات منها: "كيف فيكن تدايقوا صبية بيوم حنتها؟ حدا قلكن اذا هي مشهورة يعني بيحق لكن؟ أو أنها تمثال ما بتحس ولا تنزعج؟ لك هي أجمل أيام حياتها ما بتخافوا الله يرد لكن ياها بيوم حلو الكن؟ شو هالأذى بالكومنتات خصوصاً الصور ولنفرض استلهمت واستوحت اللوك من أميرة وين المشكلة؟ لوك أميرات ... أجواء ملكية يعني من وين تستوحي الإطلالة من ريهانا مثلاً  يا ربي ما قدرت ما علّق على أمل يصيرون البعض ألطف ويفكروا قبل ما يكتبون ... وعلى فكرة كتير حبيت حفلات الحنّة ما عنا هي الطقوس".

كما دافع عنها آخرون في تعليقات منها: "ليش كل اشي عندكم تقليد !! عادي في اشي اسمه الهام حبت الفكره وطبقتها مش فاهمه ليش هلقد مضغوطين😂لسه كل ما حدا عمل اشي قلدت فلان وعلان".