أجمل إطلالات الأميرة رجوة الحسين: أناقة تخطف الأنظار

  • تاريخ النشر: السبت، 17 يونيو 2023 آخر تحديث: السبت، 30 ديسمبر 2023
أجمل إطلالات الأميرة رجوة الحسين: أناقة تخطف الأنظار

كانت الأميرة رجوة الحسين حديث العالم بأناقتها خلال حفل الزفاف الملكي الذي أقيم في الأول من يونيو، إلا أن هذه الأناقة لم تكن في حفل الزفاف فقط، لكن أيضاً في الإطلالات التي ظهرت بها منذ إعلان خطبتها للأمير الحسين بن عبد الله الثاني، ولي عهد الأدرن.

تميزت الإطلالات التي ظهرت بها الأميرة رجوة الحسين بأنها تصلح لتكون ملهمة لكثير في كافة المناسبات لكونها تتميز بمواكبة أحدث صيحات الموضة والأناقة والاحتشام.

إطلالات تراثية من وحي الأميرة رجوة الحسين

أطلت الأميرة رجوة الحسين في حفل خطبتها بفستان من اللون الزيتي مع عباءة مفتوحة مطرزة باللونين الأبيض والزيتي وأرفقت الإطلالة بحزام من شانيل.

وفي حفل حنا الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني، ملك الأردن، ظهرت الأميرة رجوة الحسين بإطلالة تراثية من فستان طويل باللون البنفسجي الواسع ونسقت معه إكسسوارات أنيقة.

إطلالات كاجول من وحي الأميرة رجوة الحسين

ظهرت الأميرة رجوة الحسين بالعديد من الإطلالات الكاجول التي حملت طابعاً أنيقاً للغاية كان من بينها ظهورها مع الأمير الحسين بقميص من اللون الأبيض وتنورة بألوان مختلفة من الأزرق والزهري والأخضر ونسقت معهم حزام مع عقدة عند الخصر وتسريحة الشعر الويفي.

وفي عيد ميلاد الملكة رانيا العبدالله ظهرت الأميرة رجوة الحسين بفستان من اللون الأبيض كاجول من Rosetta Getty، والملفت الأقراط الماسية التي ظهرت بها وأعطت إطلالتها فخامة.

وفي جولة رافقت فيها الأمير الحسين، مع عدد من الطلاب والأطفال، ظهرت الأميرة رجوة بإطلالة كاجول راقية من بنطلون جينز بخصر عال وتوب بسيط باللون الأسود، وأكملت إطلالتها بمعطف أسود بياقة عريضة وإكسسوارات ناعمة.

وفي أول إطلالة رسمية لها ظهرت الأميرة رجوة الحسين بتنورة باللون الأسود من Alexander McQueen وأكملت إطلالتها بحقيبة من غوتشي.

إطلالات كلاسيكية ناعمة للأميرة رجوة الحسين

الإطلالات الكلاسيكية للأميرة رجوة تميزت بالرقي وكان أبرزها إطلالتها في منتدى تواصل ببدلة كلاسيكية صيفية تميزت بأسلوب مونوكروم بلون الفوشيا الجذاب، لتظهر بشكل مثالي هذا اليوم.

وفي إطلالة أخرى ظهرت بها مع الأمير الحسين اعتمدت على فستان من Costarellos باللون الأزرق، تميز بالطيات الناعمة والياقة على شكل V وأكمام منفوخة قليلاً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار