أبرز اللقطات الدافئة من ليلة حناء الأمير الحسين والآنسة رجوة آل سيف

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 مايو 2023
أبرز اللقطات الدافئة من ليلة حناء الأمير الحسين والآنسة رجوة آل سيف

احتفلت الملكة رانيا، بليلة حناء الأمير الحسين بن عبدالله الثاني والآنسة رجوة آل سيف بمجموعة من الصور التي وثقت الكثير من اللقطات العفوية واللحظات الدافئة بين سيدات الأسرة المالكة.

تضمنت الصور ظهور كل من الآنسة رجوة والأميرة إيمان وشقيقتها الأميرة سلمى إلى جانب الملكة رانيا والتي سحرت الأنظار بإطلالتها الناعمة التي زينتها النقوش الأردنية واللون الأزرق.

صور حناء الأمير الحسين والآنسة رجوة

ونشرت الملكة رانيا الصور وأرفقتها بتعليقات منها: "اليوم بنفرح بأحلى رجوة، وفرحتنا ما بتكمل بدون أهلنا". "شكراً لكل من فرح معنا بليلة حناء رجوة".

كما وثقت الصور المزيد من أجواء البهجة والسعادة على سيدات الأسرة المالكة إلى جانب لقطات عفوية جمعت بين الملكة رانيا والآنسة رجوة من ناحية، وابنتها إيمان ناحية أخرى.

وعن إطلالة الآنسة رجوة فتألقت باللون الأبيض، حيث ارتدت زي مزين بلمسات أردنية ناعمة باللون الذهبي وطرحة من التل المزين بالنقوش الذهبية.

لقطات دافئة في حناء الأمير الحسين والآنسة رجوة

 أما الملكة رانيا فتألقت باللون الأزرق بدرجة فاتحة اللون منحتها إطلالة ساحرة، أما عن أبرز اللقطات فوثقت الصور مجموعة من اللقطات الدافئة بينها لحظة مؤثرة بين الملكة رانيا والآنسة رجوة والتي ظهرت تجفف دموعها تأثرا بحديث دافئ للملكة رانيا.

وفي لقطة أخرى توسطت الآنسة رجوة آل سيف كل من الملكة رانيا والأميرة إيمان والأميرة سلمى وسط حالة من البهجة لحضور الحناء اللذين احتفلو معهم بالرقص والزغاريد.

يذكر أن الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ظهر خلال الساعات الماضية وهو يحضر حفل حناء خاص، تلبية لدعوة أم مهند التي أصرت على الاحتفال بولي العهد قبل أسبوعين من زفافه بمشاركة أهل العبيدات. ووثقت الصور لقاء دافئ بين الأمي الحسين وأهله الأردنيين حيث ظهر يتبادل الحديث بود مع الحاجة أم مهند.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار