صانعة المحتوى الأردنية بانا عليان تعلن عن خطوبتها بفيديو مؤثر

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 أغسطس 2023
صانعة المحتوى الأردنية بانا عليان تعلن عن خطوبتها بفيديو مؤثر

أعلنت المؤثرة الاجتماعية الأردنية بانا عليان عن خبر خطوبتها، وشاركت مع متابعي حسابها عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، مقطعًا مُصوّرًا يوثق لتجهيزات قراءة الفاتحة وردود أفعال عائلتها وصديقاتها تجاه الحدث واللاتي قابل بعضهن الموضوع بالزغاريد وأخريات بالبكاء تأثرًا.

خلال الفيديو السابق، ظهرت بانا عليان وهي تراقص والدها وتقبل والدتها على جبهتها، علّقت بانا على اللقطات التي حملها الفيديو بصوتها قائلة: "عقبالك، كلمة سمعتها كتير بحياتي وكنت دايمًا أدور على مهرب.. ما بعرف هو خوف ولا أنا اتعودت أتهرب من هاد الموضوع. بس من فترة سمعتها من حد قريب مني وحسيت بشعور غريب، كانت أول مرة أركز فيها منيح.. ابتسمت وحكيت إن شاء الله زي كأنو قلبي حس إنه أجى الوقت".

إطلالة بانا عليان خلال حفل خطبتها

اعتمدت بانا في مكياجها الذي أطلّت به خلال حفل خطبتها ظلالًا ناعمة لإبراز ملامحهما، وارتدت قفطانًا أبيض مطرزًا بالزخارف الفضية، وتركت شعرها مُنسدلًا على جانبي كتفها.

صانعة المحتوى الأردنية بانا عليان تعلن عن خطوبتها بفيديو مؤثر

يُذكر أن شهرة الانفلونسر الأردنية بانا عليان كانت قد بدأت مع انتشار جائحة فيروس كورونا المُستجد، كوفيد-19، حيث بدأت خلال هذه الفترة في مشاركة متابعيها يومياتها والمواقف الطريفة التي تعرضت لها خلال فترة الحجر الصحي. ويبلغ عدد متابعي بانا عبر إنستغرام أكثر من مليون متابع. اشتهرت بانا أيضًا بموهبتها بتطبيق المكياج السينمائي، وبالفيديوهات التعليمية التي تُشاركها لتعليم متابعيها طرق وضع المكياج.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار