قصة هدية أميتاب باتشات التي باعها لعاشق للسيارات

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 سبتمبر 2020
قصة هدية أميتاب باتشات التي باعها لعاشق للسيارات

يعتبر أميتاب باتشان هو أحد أساطير السينما الهندية على مر العصور ويتمتع بشهرة عالمية تخطت حدود بوليوود.

كما يعد أميتاب باتشات أيضاً أحد أشهر وأغنى الشخصيات الهندية ويمتلك أكثر من 15 سيارة فارهة في أسطوله الضخم.

ولكن هناك قصة شهيرة لسيارة فارهة حصل عليها أميتاب باتشات كهدية في عام 2007 بعد تألقه في فيلم "EKLAVYA".

وقام المخرج العالمي فيدو فينود تشوبرا بإهداء أميتاب باتشات سيارة رولز رويس فانتوم تعد من الطرازات الأكثر فخامة في العالم بسبب تألق النجم الهندي في هذا الفيلم.

قصة هدية أميتاب باتشات التي باعها لعاشق للسيارات

واحتفظ أميتاب باتشان بهذه السيارة لفترة قبل أن يقرر بيعها بعد ذلك إلى أحد عشاق جمع السيارات الفارهة.

ويعشق أميتاب باتشات الكثير من الطرازات الفاخرة وهو ما جعل أسطوله يضم طرازات من مرسيدس ورنج روفر ولاند كروزر وبي إم دبليو وبورش وميني كوبر وأودي والعديد من السيارات الأخرى.

 وإذا ألقينا نظرة أقرب على مرآب أميتاب باتشات سنجد أنه اختار هذه الطرازات: "Rolls Royce Phantom"، و "Bentley Continental GT"، و "Range Rover"، و "BMW 7 Series"، و "Mercedes SL500"، و "Mercedes E 240"، و "Mercedes S320".

وبخلاف هذه الموديلات، فمرآب أميتاب باتشان يضم أيضا لكزس LX470، وفورد مونديو وكذلك بورش كايمن S.

الجدير بالذكر أن نجم بوليوود الشهير قد أعلن أوائل شهر يوليو الماضي عن إصابته بفيروس كورونا المستجد، والذي أصاب كذلك عدداً من أفراد أسرته، من ضمنهم ابنه الممثل أبهيشيك باتشان Abhishek Bachchan، وزوجة ابنه الممثلة آيشواريا راي Aishwarya Rai Bachchan، وحفيدته آراديا.

أميتاب باتشان يعلن تعافيه من كورونا وهذا هو الوضع الصحي لعائلته

وقد قال باتشان وقتها إلى أنه تم عمل التحليلات اللازمة لأفراد أسرته وموظفيه للتأكد من سلامتهم، وفي انتظار نتائجها، كما  طلب من كل من قام بمخالطته في الفترة الأخيرة بالذهاب لإجراء التحليلات حتى يتأكدوا من عدم إصابتهم بالمرض.

أميتاب باتشان يتعافى من كورونا

وقال الفنان الشهير عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك أنه قام بإجراء اختبار فحص فيروس كوفيد-19، وجاءت نتيجته سلبية، لافتاً إلى أنه قام بمغادرة المستشفى.

وتابع باتشان البالغ من العمر 77 عاماً أنه عاد إلى المنزل، وسيخضع للحجر الصحي المنفرد في غرفته، موجهاً الشكر إلى الله ولكل من قام بالدعاء له في محنته، وكذلك العناية الممتازة التي تلقاها في المستشفى، حيث أن كل هذا ساعده أن يتعافى.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار