عايض يوسف يرد بسخرية على شائعة وفاته

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 مارس 2023
مقالات ذات صلة
عايض يوسف يرد بطريقة ساخرة على شائعة طلاقه
عباس النوري يرد على شائعات وفاته
رشوان توفيق يرد على شائعة وفاته

رد الفنان عايض يوسف على شائعة وفاته، التي تداولتها بعض الصفحات والحسابات على منصات التواصل الاجتماعي، من داخل أحد المطاعم أثناء تناوله طعام الغداء.

عايض يوسف يسخر من شائعة وفاته

وانتشر عبر عدد من الصفحات المهتمة بأخبار الفنانين، مقطع فيديو متداول لعايض يوسف كان قد نشره عبر حسابه على سناب شات، وهو داخل أحد المطاعم.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

علق عايض يوسف ساخرا على شائعة وفاته، مشاركاً صورة المنشور المتداول، مؤكدا أن صاحب هذا المنشور لا يمتلك محتوى قيما سوى ذكر الناس بالكذب.

وقال عايض يوسف: "انتشر بوست عن الوفاة وما اعرف إيش، وأنا والله قاعد أتغدى بخاري، أستغفر الله العظيم الأمور تمام يا جماعة"، ووجه عايض يوسف رسالة لصاحب الحساب الذي روج شائعة وفاته، قائلا له ابحث عن محتوى جيد يستحق متابعة الناس.

مشاهدة فيديو عايض يوسف:

This browser does not support the video element.

وظن بعض النشطاء أن شقيقة عايض يوسف هي من توفيت، بسبب تداول منشور آخر من حسابه الرسمي على تويتر، يحمل نعيا لها، بينما لا يظهر هذا المنشور عند زيارة الحساب، والحقيقة أن شقيقة عايض يوسف توفيت بالفعل ولكن قبل عامين.

وكان عايض يوسف قد نعى شقيقته عبر حسابه على تويتر، في مايو 2021 وكتب طالبا الدعاء لها: "انتقلت إلى رحمة الله أختي عبير اللهم يا رب اغسلها بالماء والبرد ونقها كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس اللهم اجعل قبرها روضة من رياض الجنة".