بدر خلف يصدم متابعيه بصورة لحمله في الشهر الثامن

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 يونيو 2022
مقالات ذات صلة
بدر خلف يصدم متابعيه بتعرضه للحيض ويكشف ما يمر به
بدر خلف يصدم متابعيه بملابس نسائية في ليلة الحنة
بدر خلف يصدم المتابعين بالظهور عارياً ويطلق أغنية جديدة

صدم بدر خلف متابعيه بصورة، نشرها عبر حسابه الشخصي على تطبيق التغريدات، تويتر بدا فيها ببطن منتفخة للغاية مستخدماً الحشوات ليبدو وكأنه حامل.

صورة بدر خلف، أحدثت ضجة، وفتحت باب واسع من الهجوم على خبير التجميل الإماراتي المثير للجدل دائماً بصوره وفيديوهاته التي يعلن فيها حمله أو زفافه.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وتأتي هذه الصور بعد أن نشر بدر خلف مجموعة منشورات استفز فيها متابعيه، وظهر في صورة نشرها مستلقى على ظهره ببطن منتفخة، وقال لمتابعيه إن هذه الصورة استعراض لحمله.

حمل بدر خلف

خلال الأشهر الأخيرة أصر بدر خلف على إثارة الجدل بمجموعة من مقاطع الفيديو التي تنوعت ما بين الزفاف والحمل، فظهر في أحد المقاطع في حفل زفافه وآخر ظهر فيه وهو يعلم الفتيات الرقص ويقدم لهم نصائح لفقدان الوزن، وصر يعلن فيه معاناته مع الدورة الشهرية يحدث الإعلامي الإماراتي بلبلة على منصات التواصل الاجتماعي.

كما سبق وظهر بدر خلف بلحية خفيفة، وإطلالة نسائية، مرتدياً بنطال رمادي وتي شيرت أحمر، معتمداً على شعر طويل مفرود، وظهر وهو يرقص على أنغام أغنية ليه بيداري كده للفنانة المصرية روبي، وعلق على الفيديو قائلاً: "شدي مؤخرتك وخصرك وقت الرقص، هالشي راح يحرق الدهون بشكل أسرع".

خبر حمل بدر خلف كان له وقعه على المتابعين،  فأعاد عدد من مستخدمي تويتر نشر مقطع الفيديو الذي ظهر فيه خبير التجميل الإماراتي وكأنه حامل معبرين عن توقعاتهم ، حيث اعتبر البعض أن الإعلامي الإماراتي خضع لعملية تحويل جنسي، ويحاول التمهيد للمتابعين ما حدث قبل أن يفصح عنها بشكل صريح.

وسبق وأعلن بدر خلف عن حمله برسالة استفزازية كتب فيها في واحد من منشوراته "يا رب إني استودعتك جنيني اللهم أكمل خلقه وخلقه من دون زيادة ولا نقصان"، ليفتح خلف على نفسه باب واسع من الانتقادات والهجوم، ولم يكتف خبير التعجميل الإماراتي بمنشور واحد، وإنما نشر مجموعة من الصور والفيديوهات منها مقطع فيديو ظهر فيه وهو يرقص على أنغام إحدى الأغنيات بإطلالة صادمة، اعتمد فيها على حمالة صدر وبنطال وبطن منتفخة مكشوفة أوهم متابعيه بأنها علامة من علامات حمله، وعلق على هذا الفيديو قائلاً: "خلي الثانية تنفعك يا عديم الرجولة"

كان بدر خلف استعرض فيه حمله، ظهر بدر خلف بإطلالة نسائية وهو يرقص على أنغام الموسيقى، بفستان منقوش، ويوجه نصيحة للفتيات بالرقص عرضته لسيل من السخرية والانتقادات.

يذكر أن إعلامي شهير فسر سبب إدعاء بدر خلف الحمل قائلاً: "هل هذا ممكن يحدث لشخص! نعم  لكن أي الأشخاص اللذين يصابون بأذى من جن، وهو المس العاشق، وهو يتخيل كل ذلك، بعضهم يتوقف عند هذا الحد، وهو الحمل فقط، وقد يستمر هذا الحمل لسنوات لأنه مجرد خيال.. بعض الأشخاص المصابين بالمس العاشق يتخيلون الولادة، ويعيشون مراحلها، ويتخيلون أن لديهم طفل وهو نوع آخر من أنواع اللبس". ليعيد بعدها بدر خلف نشر التغريدة معلقاً: "فجاة تدخل تويتر تلاقي نفسك جني عاشقك، وصرت جنيه.. لاصيدكم بس".