بدر خلف يكشف تعرضه للتحرش للمرة الثانية

  • تاريخ النشر: الخميس، 19 مايو 2022
بدر خلف يكشف تعرضه للتحرش للمرة الثانية

عاد للظهور من جديد خبير التجميل الإماراتي بدر خلف وهو يرتدي النقاب بعد ما أعلن ارتدائه لأول مرة في شهر رمضان، حيث أثار الجدل بسبب التعليقات التي قام بنشرها بجانب الصورة.

بدر خليفة يتعرض للتحرش

نشر خبير التجميل الإماراتي واليوتيوبر بدر خلف صورة له وهو يرتدي النقاب، على حسابه الشخصي على موقع التدوينات "تويتر" وعلق عليها قائلاً: " رايحه الجمعية في امان الله ولابسه نقاب، يجي واحد يلحقني ويتحرش فيني، اقوله متزوجه يقولي احلا شي !!لهدرجه مافي احترام للدين !!!! جعلكم الماحي الله ينتقم منكم..".

حيث تعرض بد من قبل إلى سخرية عارمة من قبل المتابعين بسبب نشره لصورة له لأول مرة بالنقاب على حساباته الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي خلال شهر رمضان وكتب معلقاً عليها: " والله يعلم اننا رغم المعاصي صالحين".

بدر خلف يكشف تعرضه للتحرش للمرة الثانية

وهذه ليست حادثة التحرش الأولى التي يتعرض لها خبير التجميل الإماراتي بدر خلف المعروف بـ" باسم "كيكة"، حيث نشر العام ماضي 2021، مقطع فيديو عبر حسابه الخاص على تطبيق "سناب شات" تحدث فيه عن تعرضه للتحرش.

وتحدث خلف في الفيديو قائلاً "كنت ماشي في الشارع، وشاب ماشي من خلفي يقول: يا حلو يا زين.. ممكن رقمك".

وأوضح بدر خلف أنه أول مرة يعرض لهذا الموقف، وأنه عندما التف للشاب وأزاح الكمامة عن وجهه، ظهر شاربه ولحيته له، ففرع الشاب.

بدر خلف يقلد نانسي عجرم

وكان أخر ظهور لـ بدر خلف من خلال نشره لمقطع فيديو يظهر فيها بإطلالة نسائية وهو يقوم بغسل الملابس حيث يقوم بـ تقليد الفنانة اللبنانية نانسي عجرم على طريقة أغنية أه ونص، حيث نشر خبير التجميل الإماراتي بدر خلف مقطع فيديو، يرتدي فيه فستان منقوش، وشعر طويل، وهو يرقص على أنغام الفنانة اللبنانية، لتبدأ التعليقات الساخرة والانتقادات حادة بالتوجه إليه.

حيث أكمل بدر خلق تمايله على أنغام الموسيقى في حركات تشبه الرقص الشرقي، وهو الأمر الذي عرضه لهجوم حاد وتعليقات ساخرة، وكتب معلقاً على مقطع الفيديو قائلاً: "نانسي مين انا بدرية خانوم".