بدر خلف يعلن موعد ولادته ويكشف عن اسم جنينه

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 يوليو 2022
بدر خلف يعلن موعد ولادته ويكشف عن اسم جنينه

صدم خبير التجميل الإماراتي بدر خلف، الجمهور بعد أن أعلن عن جنس مولوده كاشفاً عن اقتراب موعد ولادته واسم مولوده وذلك بعد أن كشف عن جنسه منذ أسبوع.

بدر خلف يعلن اسم جنينه

وظهر بدر خلف في مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام، أعلن فيه أن موعد ولادته المرتقب سيكون الشهر القادم، موضحاً أن مولوده سيكون باسم رشاش.

وقال بدر خلف: "الدكتورة قالت ولادتي راح تكون الشهر الجاي، بتاريخ 10 أو 15، لا أدري، يعني باقي أسبوعين أو 3 أسابيع ويجي شاش".

وعبر بدر خلف عن سعادته الشديدة أثناء حديثه عن موعد ولادته جنينه، وطلب من الفتيات الدعاء له، قائلاً: "إن شاء الله رشاش يكون بخير، أدعولي يا بنات".

وجاء ذلك بعد أسبوع واحد من تنظيم بدر خلف حفلة لمعرفة جنس مولوده وظهر فيها ببطن منتفخ ليسبب صدمة للمتابعين تلقى على أثرها سيلاً من الهجوم والانتقادات.

ونشر بدر خلف مقطع فيديو اعتمد فيه على الشعر الطويل والجلبات النسائي، وإطلالة أنثوية ليكشف عن نوع جنينه المرتقب.

 وفي مقطع الفيديو وضع بدر خلف صورة للوجو فتاة وبجوارها أخرى لوجه طفل، محاولاً التساؤل عما إذا كان الجنين ولد أم فتاة ليعلن في النهاية أنه ولد. وفي تعليقه على مقطع الفيديو كتب بدر خلف: "حفلة اعلان الجنين الي في بطني".

حمل بدر خلف

تسبب إعلان بدر خلف عن حمله خلال الأسابيع الماضية في استفزاز المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة أنه حرص خلال الأشهر الماضية على الحديث عن حمله ونشر العديد من مقاطع الفيديو التي تحدث فيها عن ممارسة رياضة الحوامل وما تمر به السيدات خلال تلك الفترة.

وطالبت التعليقات بمقاطعة متابعة بدر خلف، وضرورة عدم الترويج لهذا المحتوى الذي وصفوه بالكارثي، معتبرين أنه لابد من تدخل القانون لوقف ما ينشره خبير التجميل الإماراتي.

خلال الأسابيع الماضية صدم بدر خلف متابعيه بصورة، نشرها عبر حسابه الشخصي على تطبيق التغريدات، تويتر بدا فيها ببطن منتفخة للغاية مستخدماً الحشوات ليبدو وكأنه حامل.

يذكر أن بدر خلف أعلن منذ شهر مارس الماضي عن حلمه وعلق على صورة له برسالة استفزازية كتب فيها في واحد من منشوراته "يا رب إني استودعتك جنيني اللهم أكمل خلقه وخلقه من دون زيادة ولا نقصان"، ليفتح خلف على نفسه باب واسع من الانتقادات والهجوم، إلا أنه واصل بين فترة وأخرى الكشف عن تفاصيل جديدة حول حمله والتي انتهت بإعلان اسم جنينه

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار