بدر خلف يعلن توبته ويحلق شعره

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 نوفمبر 2022
مقالات ذات صلة
بدر خلف يعلن توبته ويرتدي الحجاب
بدر خلف يعلن توبته ويعتذر للجمهور
بدر خلف يرتدي الحجاب ويعلن توبته لاستقبال شهر رمضان

أثار الإعلامي الإماراتي بدر خلف حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن أعلن توبته وحلق شعره للتخلي عن دور الفتاة الذي مارسه منذ سنوات.

بدر خلف يثير الجدل بالعودة لشكله الرجولي

ونشر بدر خلف فيديو له عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات لشعره وهو ملقى على الأرض بعد حلاقته والعودة لسابق عهده بشكله الذي ظهر به واعتاد الجمهور به عليه.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وكشف بدر خلف عن شكله الحالي بعد حلاقة شعره وظهر بشكله العادي يرتدي تيشرت وبنطلون وبشعره محلوقاً وظهر لديه شارب وذقن الذين حاول التخلص منهم وإخفائهم على مدار العام الماضي بعد أن أعلن تحوله لأنثى.

وعلق بدر خلف على صورته على الإنستقرام معلناً عودته لطبيعته الحقيقة قائلا: "حنا رجال الحجر هل البارود ومقابس الفتيل قوم تربيت ما تسير إلا محازمها ملي".

This browser does not support the video element.

وعلى حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ظهر بدر خلف بإطلالة على غير المعتاد أيضاً، حيث ظهر بلحية وملامح رجوالة بالإضافة إلى ارتداء الجلابية البيضاء وهو ما صدم المتابعين لكونهم اعتادوا على الظهور بالإطلالات النسائية لفترة طويلة.

وعلق بدر خلف على الصورة معلناً توبته قائلا: "يما صرت بوية ألحقوني"، وحتى الآن لم يكشف بدر خلف عن تفاصيل حول الأمر واكتفى بالفيديوهات والصور التي تخلص فيها من إطلالاته النسائية

بدر خلف يتخلى عن دور الأنثى

وعلى مدار أشهر تساءل قطاع كبير من المتابعين حول طبيعة ميول بدر خلف وهويته خاصة أنه بدأ الأمر بتقديم نصائح ناعمة للفتيات ويضع الماسك على بشرته ويجفف شعره بطريقة نسائية؟ ليقرر إخبارهم أنه سيتحول إلى أنثى.

لم يتعجب كثيرون حيث إن طريقة بدر خلف منذ البداية كانت تتصف بالميوعة، ولم يكن يحافظ على هويته كذكر، بحسب ما تلقى من تعليقات كثيرة على فيديوهاته.

لم يقتصر تحول بدر خلف من ذكر إلى أنثى، عند هذا الحد، ولكنه قرر تخطي حدود المنطق بإعلان زواجه، ليضفي على الأمر المزيد من التشويق لمتابعيه الذين يقومون برفع نسبة مشاهداته إلى آلاف المشاهدات.

وبعد ذلك أعلن بدر خلف حمله ثم ولادته في تصريحات مثيرة للجدل، فضلا عن إطلالاته التي تسبب غضبا كبيرا أحياناً لدى الجمهور، الذي لا يزال يطالبه بالعودة إلى أصله وممارسة حياته كذكر، حيث يشكك دائما متابعوه في مسألة حمله وولادته لابنه رشاش، وهي الحكاية التي يجدونها خالية من المنطق