بدور إبراهيم تثير الجدل بملابس رياضية جريئة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 مارس 2021
مقالات ذات صلة
فيديو حورية فرغلي تثير الجدل بملابسها الجريئة في تونس !
مريم حسين تثير الجدل بإطلالة رياضية جريئة
مريم حسين تثير الجدل بإطلالة رياضية جريئة

أثارت الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية، بدور البراهيم، الجدل مؤخرًا بظهورها بملابس رياضية، وصفها بعض متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بأنها "ملابس جريئة".

حيث ظهرت الفاشينيستا بدور البراهيم، في مقطع فيديو وهي تمارس الرياضة بطريقة أثارت الجدل، ولفتت الظانظار جددً لها نوعًا ما، بعد أن ظهرت بدور بشكل جريئ ترتدي بدلة رياضية باللون البنفسجي الفاتح، وبلوزتها قصيرة كادت أن تكشف عن بطنها.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

This browser does not support the video element.

وأبدت التفاخر بنفسها، قائلة: “يعني أنا أجتهد أنا وصلت لقلوب الناس مو من فراغ.. ومشاهداتي ارتفعت مو من فراغ.. وأنا الحمدلله من زمان مشاهداتي عالية مو بس بالشرقية.. أنا شرق أوسطية.. وأتمنى ما أحد يحط رأسه برأس بنت البراهيم” بحسب تعبيرها.

وأضافت: “أنا تاجرة  وعندي براند مكياج حالي حالكم وعندي صدى.. ماني أي أحد وعايشة على الإعلانات.. شتان بيني وبين أي أحد أنا بموقع أنحسد ما أحسد أحد.. ولا إني فاضية لانه أنا عندي تجارتي.. عندي براندي عندي عيالي عندي أهلي .. أنا بيتي هذا من عرق جبيني قبل 5 سنوات شاريته.. سيارتي خدامتي مصاريفي أنا وأهلي وعيالي كلها أنا مو هدايا”.

واعتبر الجمهور أن كلام بدور راهيم وطريقتها كانت بهدف توجيه رسالة إلى أحدهم، وتوقع البعض أنها تلمح إلى الناشطة السعودية هند القحطاني، التي اشترت مؤخرًا قصرًا كبيرًا من خلال الإعلانات والهدايا.

وجاء في تعليقات الجمهور: “تطنز على تاج راسها هند القحطاني في الاخير صارت تقلدها”، فيما قالت متابعة أخرى: “المسكينه عندها عقده هند القحطاني احد سأل متى شريتي البيت كل هذا عشان تثبت انها احسن من هند”.

وعن انتقادها لهند القحطاني سابقًا، وتقليدها لها حاليًا قالت متابعة أخرى: “صدق ان الواحد ما يخاف الا من اللي ينتقده ليل نهار، كان ذابحها الحر تموت تحتك بهند وتنتقد بهند وتدور المشاكل…شوي شوي صرنا نشوفها تسوي زي هند والحبل ع الجرار الله اعلم ايش في لبعدين. استخفت مسكينه م تنلام”.

وكانت بدور البراهيم قد ردت مؤخرًا على متابع سألها إن أصبحت تقلد ستايل هند القحطاني، بأنها لو قررت أن تتصرف مثلها ستهز الكرة الأرضية بأكملها، وليس السوشال ميديا فقط.

وكانت خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم، قد أثارت الكثير من الجدل في فبراير/شباط الماضي، بمجرد ظهور جانب من جلسة تصوير جديدة تجمع بينها وبين شقيقها حيث ظهرت خلالها لأول مرة بشعر قصير وذلك بالتزامن مع نشرها صور أخرى عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام بدون حجاب أيضاً مما أثار العديد من الأسئلة حول خلعها الحجاب بخاصة وأنها خضعت لجلسة تصوير بدون الطرحة.

حيث ظهرت بدور البراهيم خلال جلسة تصوير رسمية برفقة شقيقها سعد لأول مرة حيث نسقت إطلالتها معه واعتمد كلاً منهما على جاكيت جلد قصير إلا أنها أضافت معه قميص باللون الأبيض أما سعد فاختار بلوزة من الصوف باللون البترولي، كما لفتت بدور البراهيم الأنظار بسبب اعتمادها على شعر قصير جداً لأول مرة.

على إثرها؛ تعرضت بدور إبراهيم لسيل من الانتقادات التي وجهت لها خاصة من السيدات بعد ظهورها بدون الحجاب وتخليها عن ارتداء العبايات، ما دفعها لأن تعبر عن غضبها الشديد من التعليقات التي تلقتها.

وجاءت هذه الحملة من الانتقادات، في أعقاب أزمة طلاقها الأخيرة، وظهورها في فيديو أجابت فيه عن سؤال يتعلق بشروط ارتباط مرة أخرى بعد أزمة طلاقها وإذا كان الثراء والشهرة شرط أساسي بالنسبة لها أم لا، وهذا ما دفع بدور لتوضيح بعض الأمور التي تتمنى أن تتوافر في شريك حياتها المستقبلي. حيث أعلنت أنها لا تحب الرجال المشاهير وذلك لأنه فتاة غيورة جداً وأوضحت أن زوجها السابق عندما كان يشعر بالغيرة عليها كانت تضع نفسها مكانة وتجد له الكثير من الأعذار لأنها غيورة جداً ولا تتحمل أن ينظر أحد إلى شريك حياتها أبداً.

بدور إبراهيم خبيرة تجميل شهيرة، من مواليد جدة 23 سبتمبر/أيلول 1984، من أب سعودي وأم سعودية من أصول عراقيه وتحمل الجنسية السعودية. عمرها حاليا 36 سنة، مؤهلاتها العلمية شهادة بكالوريوس جامعة أوكسفورد قسم التجميل، مهنتها فن التجميل والميك آب. تزوجت من رجل سعودي وانفصلا وقد أنجبت منه طفلين، وكشفت مؤخرًا أنها تزوجت 3 مرات وعاشت مع رجال من مختلف الطبقات منهم الشيوخ والأغنياء جداً ومنهم رجال متوسطي الحال وذلك لأنها لا تنظر إلى رصيد الرجل في البنك أو ممتلكاته لكن كل شخص منهم كانت هناك صفات تميزه وجعلتها توافق على الارتباط به لكنها لا تريد التحدث أكثر عن هذه المسألة لأن الزواج توفيق من عند الله.