رهف القنون تثير الجدل مجددًا بصورة جريئة

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 يوليو 2021
مقالات ذات صلة
رهف القنون تثير الجدل بصورة جريئة مع صديقاتها
رهف القنون تثير الجدل مجددا بصور جريئة مع صديقاتها احتفالا بالهالوين
رهف القنون تثير الجدل مجدداً بسبب إطلالتها الحمراء الجريئة والقصيرة

أثارت الناشطة السعودية ​رهف القنون​ الكثير من الجدل كعادتها مؤخرًا، بصورة جديدة لها على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي.

فكعادتها تثير رهف القنون الجدل الكبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي في كل ظهور لها، خاصة بعد الانتباه ولفت الأنظار إليها مع قضية ابنتها الاخيرة.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

حيث نشرت رهف القنون صورة لها من كندا تظهر فيها وهي ترتد المايوه، وأظهرت رهف مؤخرتها في وضعيتها في الصورة.

نشرت رهف القنون الصورة على مواقع التواصل الاجتماعي، بشكل استعراضي لمؤخرتها شبه العارية وهي ترتدي مايوه أحمر يظهر أنحاء جسمها المثيرة.

وبينما أغلقت رهف القنون خاصية التعليقات على الصورة، إلا أن الجمهور تداول الصورة على مواقع التواصل الاجتماعي واعتبرها الكثيرون جرأة تستحق عليها الانتقاد، خاصة أنها ليست المرة الأولى التي تثير فيها رهف الجدل بملابسها فهي تقوم بذلك باستمرار رغم أنها مدركة أن هذه الملابس تتنافى مع عادات وتقاليد المجتمع السعودي.

أثارت الصورة على غضب متابعين الفنانة حيث قاموا بمهاجمة الفنانة من خلال التعليقات على الصورة، ومن هذه التعليقات “ولا تقول إنها مسلمة”، وجاء بتعليق آخر  “حسبي الله ونعم الوكيل فيها كان البنات يأخذونها قدوة” وبعد ذلك قام أحد المتابعين بإرسال تعليق لها قائلاً فيه “هذي ما عندها إنسانية ولا رحمة بقلبها، كل شيء متوقع منها” وبعد رؤية رهف التعليقات المتداولة على الصورة الخاصة بها قامت بإغلاق التعليقات على تلك الصورة.

وانتقد البعض قيام رهف بذلك متجاهلةً قضية ابنتها الرضيعة، من حبيبها الكونغولي لوفولو راندي، الذي ادعى أنها طردته مع ابنته خارج المنزل، ونشر مقطع فيديو وهو يحمل طفلته الرضيعة ذات العدة شهور ويستنجد بالأشخاص والجيران.

وبعد عدة أيام، ظهرت رهف في صورة يبدو التقطتها بعد إجراءها عملية جراحية في أحد المستشفيات حيث أظهرت كيسًا مليئًا بالدماء، وأرفقتها بتعليق: “شكرًا لكل حدا سأل عني وعن بنتي، ظرف صحي لكن أنا بخير وراجعة لبيتي بعد أسبوع وما عندي رد لكلام الميديا او كلام شخص معتوه يحب استغلال ويستعطف الناس لمصلحته الشخصي المادية.. أيام وتعدي”….وقد تدخلت الشرطة الكندية بعدما أبلغهم راندي بشأن اختفاء ابنته على يد رهف.

وكانت رهف القنون، قد أعلنت انفصالها عن والد ابنتها، لوفولو راندي، عبر حساباتها الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي، وكتبت وقتها منشور رفضت فيه ما يتردد حول أسباب انفصالهما قائلة: "لمن يتساءلون عما يحدث.. أنا لم أعد في علاقة.. وسيكون عام 2021 عامًا رائعًا مليئًا بالأشياء العظيمة والسعادة والنجاح لي، أنا مو بعلاقة بعد الآن. وهذا قرارنا والأفضل لي كوني تسرعت في عمر صغير بدخولي في العلاقة بدون استعداد ولخبطة في ميولي. ما أسمح بأي إشاعات يتم نشرها".

رهف القنون المثيرة للجدل دائمًا:

يشار إلى أن رهف القنون هي فتاة سعودية أثارت قضيتها الرأي العام في السعودية وخارِجها بعد هُروبها من أهلها المقيمين في الكويت إلى تايلاند بدعوى التعنيف الأسري.

أثارت قضيّة رهف جدلًا كبيرًا في الأوساط الدولية بسببِ تشابك خيوط قصتها. إذ تقولُ رهف القنون إنّها كانت في إجازة مع أسرتها في الكويت فقررت الفِرار إلى أستراليا على أملِ تقديم طلب لجوء عن طريق استقلال طائرة من بانكوك لكنّها تفاجأت وصُدمت بسبب مطاردتها من قِبل دبلوماسي سعودي أصرّ على احتجاز جواز سفرها.

وتعتبر رهف القنون من أشهر النشطاء، ودائمًا ما تثير الجدل في المملكة العربية السعودية بالعديد من الصور والكلامات التي تقوم بنشرها بين الحين والأخر.

وتعد حياة رهف القنون مليئة بالأحداث والأزمات وحتى التصرفات المثيرة للجدل التي تجعلها محط اهتمام الجمهور وتجعل اسمها يتصدر التريند، تمامًا كما حدث بعدما نشرت تلك الصورة الأخيرة، حيث اعتلى اسمها أكثر الكلمات تداولًا على محرك البحث الأشهر "غوغل" وذلك في السعودية وعدد من دول الخليج.