بدور البراهيم ترد على منتقديها بسبب إلقاء باقة ورد من معجب على الأرض

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 مارس 2021
بدور البراهيم ترد على منتقديها بسبب إلقاء باقة ورد من معجب على الأرض
مقالات ذات صلة
العنود عبد الله تنجو من الموت في عاصفة رملية عرضت حياتها للخطر
وعد تظهر لأول مرة بصحبة شقيقتها الكبرى وتكشف عمرها الحقيقي
بدور البراهيم تحرج مروة محمد وتصف نفسها بسندريلا الخليج

نشرت بدور البراهيم مقطع فيديو هاجمت فيه من يتهمها بمحاولة البحث عن الشهرة من خلال استعراضها باقة كبيرة من الورود أرسلت لها من قبل أحد المعجبين.

بدور البراهيم ترد على منتقديها

وأكدت بدور البراهيم أن سبب غضبها من الرسالة التي أرسلت لها مع باقة الورد ودفعتها لإلقائها على الأرض هو أنها احتوت على كلام لم يكن مقبولاً بالنسبة لها.

وعلقت بدور البراهيم قائلة :" لو كلامه عادي كنت تجاهلت الموضوع لكن كلامه لم يكن عادي، فيه جهات مختصة شافوا موضوع الشخص هذا والموضوع انتهى"، وأوضحت أنها رفضت عرض هذه الرسالة على الجمهور لأنها احتوت حديثاً غير لائق معلقة:" واحتراماً لشخصي ومتابعيني ما حبيت اعرض هذا الكلام، لأنه مو عادي".

وانتقدت التعليقات التي وصلت لها من المتابعين موجهة لهم رسالة قائلة :"أنا ما وصلت لمرحلة أني أكون فاضية واسوي هذه التمثيلية لأكون مشهورة، أنا مشهورة، بدر البراهيم مشهورة مو بس برمية وردة حققت 4 ملايين مشاهدة في يوم واحد".

وأنهت حديثها قائلة :" أنا لو عطست أصير ترند، أنا مشهورة متابعيني كثير لا يتخيلهم أحد، ولست بحاجة لهذه التمثيلية".

بدور البراهيم تلقي باقة ورد

وكانت بدور البراهيم قد ألقت بباقة ورد أرسلت لها من أحد المتابعين وفي بداية الفيديو ظهرت بدور البراهيم ممسكة بباقة الورد الحمراء، إلا أن رسالة مدونة على الكارت المرفق بهذه الباقة تسبب في غضب شديد من قبل الفاشنيستا السعودية التي عبرت عن غضبها بتقطيع الورود بغضب وإلقاها على الأرض، معلقة: "أهون علي اتسلم باقة من الرود من مجهول من أن أجد رسالة مثل ما هو مكتوب في كارتك".

وبعد مقطع تخلصها من الورود المرفقة برسالة أغضبتها، ظهت بدور البراهيم في الفيديو ممسكة بباقة أخرى من الورود الحمراء معلقة عليها: "شوفتوا كيف ربنا عوضني"، واستعرضت الفاشنيستا الكويتية الرسالة المرفقة بالورود والتي تضمنت رسالة تهنئة لها بعيد ميلادها وأمنيات أرضت الفاشنيستا الشهيرة.

أحدث هذا الفيديو الجدل على منصات التواصل الاجتماعي، لتكون هذه هي المرة الثانية التي تثير فيها الفاشنيستا الكويتية الجدل بمقطع فيديو خلال أيام قليلة، حيث سبق ونشرت بدور البراهيم مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات  علقت فيه على جلسة التصوير التي ظهرت فيها بدون حجاب وأحدثت ضجة بتصريحات قالت فيها: "أنا دايماً أقول أنا حجابي مو حجاب من أول ما طلعت، ب أنا أبغى الموضوع ده، الكل يعرفه، الله يهديني، أنا من يوم ما طلعت نص شعري وقول إن حجابي مو حجاب، بس أنا ما بخلع حجابي في المولات والشوارع،  عني ما فقدت حجابي في الشوارع، وياريت الموضوع ينتهي".

عيد ميلاد بدور البراهيم

احتفلت  بدور البراهيم بعيد ميلادها، واستعرضت عبر حسابها الشخص على تطبيق سناب شات  الهدايا التي انهالت عليها، فإلى جانب باقة الورود التي أثارت غضب الفاشنيستا السعودية، حصلت أيضاص على مجموعة من الهدايا الأخرى التي تنوعت ما بين الورود ومنتجات لعدد من الشركات الشهير ما بين شركات  شهيرة لأدوات التجميل، وأخرى معروفة بإنتاج المخبوزات والحلوى.

واستعرضت بدور البراهيم الكثير من الرسائل التي تفاعلت مع مرسليها موجهة لهم كلمات الامتنان والشكر، إلى جانب رسالتها التي وجهتها لصاحب باقة الورود ذات الرسالة التي أغضبتها حيث علقت بدور البراهيم على صورة لباقة الورود بكلمات: "قلة أدب مو كل".