بدور البراهيم تظهر بالحجاب وترد على الانتقادات ضدها

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 أبريل 2022
مقالات ذات صلة
بدور البراهيم ترد على الانتقادات التي وجهت لها بسبب ملابسها
بدور البراهيم تتراجع عن قرارها وتظهر لمتابعيها بدون حجاب
بدور البراهيم ترد على انتقادات خضوعها للتجميل: كشفت المنافقين

ردت خبيرة التجميل السعودية، بدور البراهيم، على الهجوم الذي وقع عليها من قبل بعض المتابعين والذين انتقدوا ظهورها بالحجاب في شهر رمضان لتقديم إعلان لإحدى الجمعيات الخيرية.

بدور البراهيم ترد على وصفها بالمنافقة

وقالت بدور البراهيم في فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات إن البعض وصفوها بالمنافقة لظهورها بالحجاب.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وأوضحت بدور البراهيم في الفيديو الذي أطلت فيه بدون مكياج حقيقة ارتدائها للحجاب قائلة: "للأمانة أنا لم أتحجب"، مشيرة إلى أن ارتداءه كان من أجل الإعلان فقط.

وعلقت بدور البراهيم عن سبب ظهورها في الإعلان بالحجاب قائلة: " ارتديت الحجاب احترماً المحتوى اللي أقدمه، وهو إعلان لجمعية خيرية، هذا يعد احتراماً".

وأضافت بدور البراهيم أنها تعلم أن الحجاب فرض على المسلمات معلقة: "أنا أعترف بأن عدم ارتدائي الحجاب حرام، أنا عارفة إن الحجاب هذا فرض وغصب عني المفروض إني أسويه".

This browser does not support the video element.

وأكدت أن عدم ارتدائها الحجاب يعد شيئاً بينها وبين ربها ولا يحق لأحد التدخل فيه: "لكن إذا أنا عاصية، بيني وبين ربي، ربي يهديني".

ورداً على وصفها بـ المنافقة من قبل بعض المنافقين للظهور بالحجاب في الإعلان، قالت :"شكرًا جزيلًا، لكل واحدة أساءت لي ووصفتني بالمنافقة".

ولفتت إلى أن ظهورها بالحجاب أمام الشاشة لا يغير منها شيئاً وأن تلك الصفة غير موجودة فيها تماماً، معلقة: "أنا أمام الشاشة مثل خلف الشاشة عكس البعض الذين يظهرون بوجه أمامها وخلقها شيء آخر".

ودافعت بدور البراهيم عن نفسها مؤكدة أن ما فعلته دليلاً على احترامها لما تفعله وليس دليلاً على النفاق، قائلة: "أنا إنسانة واضحة، لما أحترم المحتوى اللي أنا قاعدة أقدمه، وألبس حجاب تحية له، هذا يزيدني ما ينقصني مو دليل إنه نفاق بالعكس".

واعتبرت أن سبب لجوء الجمعيات الخيرية لها لتكون بطلة إعلاناتهم في رمضان، نقطة في صالحها وليس ضدها، قائلة: " هما الجمعيات لو مو عارفين بذرة الخير اللي فيني، ما جم وأعلنوا عندي كل سنة هذا أولًا".

وطلبت بدور البراهيم من متابعيها التركيز على الأشياء المتعلقة برمضان بدلاً من انتقاد الآخرين، قائلة: "هنركز وبدل ما ننشغل في العالم والأكل نركز في شهر رمضان".

بدور البراهيم والحجاب

وكانت بدور البراهيم فاجأت الجمهور منذ أكثر من عام بالظهور في جلسة تصوير بدون حجاب للمرة الأولى وفستان ضيق وهو ما أثار جدلاً كبيراً في حين أنها ردت بأنها لم تكن محجبة بالشكل الكامل وتضع الشال فقط على رأسها.