بدور البراهيم تحسم ظهورها بالحجاب مرة أخرى وعودتها لارتدائه

  • تاريخ النشر: السبت، 24 أبريل 2021
مقالات ذات صلة
بدور البراهيم ترد على اتهامها بالغرور وتثير الشكوك حول زواجها برد غريب
بدور البراهيم تهاجم مشاهير السوشيال ميديا وتطرد خادمتها
حفل رومانسي على اليخت لنادر النادر والعروس مجهولة

علقت خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم على الجدل والتعليقات التي تصل لها حول سبب ظهورها بالحجاب في بعض الأوقات والظهور بدونه في أوقات أخرى والتساؤلات حول كونها محجبة أم لا؟.

بدور البراهيم تكشف سبب خلعها الحجاب

وقالت بدور البراهيم في فيديو لها على حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات إنها في البداية كانت تقوم بارتداء الحجاب أثناء تصويرها في المنزل وعلقت: "بصراحة لما أكون في البيت لما أطلع في فيديوهات لازم احط حجاب وأنا أصلا مو محجبة لما اسافر برة الخليج، وقلت بيني وبين نفسي أنا مو محجبة أمام الله ليش ما اطلع في سناب شات بدون حجاب وقت ما أبغى البسه البسه وقت ما لا أبغى لا ألبسه".

وعلقت أنها ليست محجبة ولا تريد أن تصير متناقضة وهو ما دفعها لإعلان خلع الحجاب والظهور بدونه في الفيديوهات على سناب شات، وتابعت :"لا أريد الحجاب يعيقني في شغلي أو في تصوير، مش لازم أروح غرفة وأجيب حجاب واتحجب لأطلع لكم وأنا ربي عارف اني مو محجبة، أنا قعدت مع نفسي وقلت ليش أصير متناقضة".

ورداً على الانتقادات التي وجهت لها بسبب الأغاني التي تعرضها عبر مقاطع سناب شات والاعتراض عليها بسبب شهر رمضان، ردت بدور البراهيم أن الجميع يستمع إلى الموسيقى والأغاني الخاصة بالمسلسلات والإعلانات خلال شهر رمضان.

وأضافت :"يعني أنتو ما تسمعوا تترات مسلسلات وجت على بدور أنا ما أني منافقة أسوى شيء على الشاشة وخلف الشاشة شيء تاني".

وأكدت أنها لا تسمح لأحد التدخل في علاقتها مع الله: "أنتوا لا تدرون أيش علاقتي مع ربي الناس ما لها إلا الظاهر أنا لا أهتم للناس ولا أفكر في أحد وما لا أحد شغل فيني مفاتيح الجنة ما هي بيدك ولا بيد أحد هي بيد الله فكونا من تدخلاتكم".

ريم عبد الله تقلد بدور البراهيم

وظهرت ريم عبد الله في مقطع الفيديو وهي تقلد بدور البراهيم في مقطع فيديو شهير أثارت فيه الفاشنيستا السعودية الجدل، وقالت ريم عبد الله في مقطع الفيديو مقلدة بدور البراهيم: "والله ما يشم مفارق اسي إلا واحد يدفعلي مليون ريال، وعندي ليستة خاصة لي دخلهم محدود، ها انسطوا.. جميل وأستاهل، أدعولي بالهداية".

بدور البراهيم ترد على ريم عبد الله

وفي رد فعل غير متوقع منها، ردت بدور البراهيم على ريم عبد الله، وعلقت على تقليدها لها قائلة: "أجمل وأروع من قلدني، نشبه بعض كتير، سبحان الله، ممثلة بارعة ريم العبد الله".

وقبل فيديو تقليد ريم عبد الله لبدور البراهم، كانت ريم عبد الله قالت في فيديو  نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات: "في شغلة بدي اتكلم عنها ريم عبد الله ما تقلد أحد انتبهوا حبايبي، انتبهي انتي وهي، ريم عبد الله طلعت في 2007 كانت الساحة فاضية تصفر ما فيها أحد".