بدور البراهيم في إطلالة رياضية مثيرة للجدل وأول رد منها بعد خلع الحجاب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 فبراير 2021
بدور البراهيم في إطلالة رياضية مثيرة للجدل وأول رد منها بعد خلع الحجاب
مقالات ذات صلة
قصة فيلم أحمد نوتردام تتصدر سينما عيد الفطر ورامز جلال يشكر الجمهور
حنان رضا تكشف تفاصيل زواجها المفاجئ وسبب إخفاء هوية زوجها
دكتورة خلود تلتقي أطفالها للمرة الأولى بعد تعافيها من فيروس كورونا

خبيرة التجميل بدور البراهيم ظهرت في إطلالة رياضية جديدة بدون عباءة أو حجاب مما أثار الجدل حول التغير الكبير في أسلوب اختيارها للأزياء و الإطلالات التي تعتمد عليها بعد أن خلعت الحجاب تماماً ولم تعد تظهر به خلال صورها على سناب شات.

بدور البراهيم بدون عباءة أو حجاب

بدور البراهيم اعتمدت على إطلالة رياضية باللون البرتقالي حيث أطلت مع شعر قصير ومكياج كامل في إطلالة منزلية أنيقة حيث وقفت أمام المرآة وعلقت حول الاحتفال بعيد ميلادها وقالت: اليوم عيد ميلادي وما قدرت أسوي حفل، إلا أن هذا الأسلوب لم ينال إعجاب الجمهور وتعرضت للكثير من الهجوم.

بدور البراهيم بإطلالة رياضية

تعليقات الجمهور كان أغلبها سلبي واعتبروا أن بدور البراهيم تراجعت عن أفكارها ورأيها عن التخلي عن الحجاب حيث أكدت في السابق أنها متمسكة به جداً لكن هذه الإطلالة بالتحديد جعلت البعض يعتقد أنها تتحول إلى نسخة ثانية من هند القحطاني.

بدور البراهيم بإطلالة رياضية مثيرة للجدل

بدور البراهيم ترد على انتقاد خلعها للحجاب

النقد الأخير لهذه الإطلالة دفع بدور البراهيم للرد على الهجوم الذي تتعرض له بعد قرار خلع الحجاب حيث قالت أن النساء كانوا أكثر من هاجم تصرفاتها في حين أن عائلتها لم تتدخل في القرار وبالتالي ل يحق لأحد الحديث عنها وانتقادها بهذا الشكل.

وأضافت بدور البراهيم أنها تحترم نفسها وتحترم الجمهور كما أنها لا تعتمد على العباءة كزي رسمي لكن تظهر بها من وقت لآخر في حين أن البعض انتقد أن شعرها مقصف وكان يجب أن تحافظ على حجابها وهذا ما أثار غضبها فحسب قولها تعاني كل فتاة من مشاكل ولا يجوز لأي واحدة أن تنقد مثل هذه الأمور كي لا تصاب بها.

بدور البراهيم تخلع الحجاب

وكانت بدور البراهيم قد صدمت الجمهور خلال جلسة تصوير ظهرت فيها بدون حجاب مع فستان ضيق مما عرضها للكثير من الجدل في حين حاول البعض الدفاع عنها وأكدوا أنها لم تكن محجبة بالكامل لأن وضع الطرحة على الرأس مع إظهار جانب من الشعر لا يُعد حجاب.

في الوقت نفسه نشرت بدور البراهيم صور جديدة من جلسة تصوير تجمع بينها وبين شقيقها سعد حيث ظهرت فيها بشعر قصير وإطلالة من الجلد متناسقة معه بدرجة كبيرة.