بدور البراهيم توجه رسالة دعم لفوز الفهد ضد منتقديها: الأخيرة ترد

  • تاريخ النشر: السبت، 25 سبتمبر 2021
مقالات ذات صلة
بدور البراهيم تتغزل في أحلام وتوجه لها رسالة خاصة
بدور البراهيم غاضبة من أصدقاء المصلحة وتوجه لهم رسالة حادة
متابعة تصف بدور البراهيم بملكة جمال السعودية والأخيرة ترد

ساندت خبيرة التجميل السعودية، بدور البراهيم، صديقتها الفاشينيستا ومدونة الموضة في الكويت، فوز الفهد، ضد منتقديها خلال الفترة الماضية.

بدور البراهيم توجه رسالة لفوز الفهد

ووجهت بدور البراهيم رسالة عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات لدعم فوز الفهد، وأشادت فهيا بتألقها ونجاحها متمنية لها التوفيق في حياتها وابتعاد من وصفتهم بأصحاب الفنوس السيئة.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وتابعت بدور البراهيم قائلة: "يا لكي من جميلة وأنيقة، شايفة خير من يومها، الله يوفقك ويبعد عنك النفوس السيئة والشينة، والوجوه المنافقة والكذابة عن طريقك".

وبدورها ردت فوز الفهد على رسالة بدور البراهيم متمنية لها سرعة الشفاء بعد أن خضعت الأخيرة لعملية نحت الأسبوع الماضي.

وعلقت فوز الفهد قائلة: "يا روحي انتي آمين يا رب، ويبعد عنك أولاد الحرام ويوفقك يارب، والحمد لله على سلامتك يا حبيبتي".

بدور البراهيم تدعم فوز الفهد

لم تكن تلك المرة الأولى التي تدعم فيها بدور البراهيم فوز الفهد، ففي الفترة الماضية أثارت الفاشنيستا الكويتية فوز الفهد الجدل بحديثها عن عدد من الأشخاص الذين كانوا أصدقاء لها لكنها ندمت على وجودهم في حياتها، وهو ما دفع المتابعين لمحاولة تخمين من تقصد.

وظهرت فوز الفهد في فيديو نشرته على حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، وجهت رسالة غامضة قائلة: "شكرا انكم ذكرتوني بكل الذكريات واعطيتوني كل الاسباب الي كنت شاكه فيها.. لكن طلعت قراراتي صح.. ما ارافق المفروض ولا وحدة فيهم".

ولم تكشف فوز الفهد عن هوية من تقصد بحديثها وهو ما فتح الباب على مصرعيه للتخمينات من قبل المتابعين، ورجح البعض أنها تتحدث عن أمل وفاطمة الأنصاري، وهو ما أكده البعض بعد أن نشرت فوز الفهد فيديو أخر تحدثت فيه عن هؤلاء الأشخاص مرة أخرى وما ينشروه على السوشيال ميديا.

الأمر تدخلت فيه خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم بعد أن نشرت صورة لفوز الفهد علقت عليها: "اصبري يا فوز الكتاب كان واضح من عنوانه".

وردت فوز الفهد مواصلة حديثها: ""في ناس لاهين بالأشياء اللي قاعدة تصير في السوشال ميديا.. كمية الرخص الي قاعدين نشوفها.. ناس حرام ما تقدر تنساك ما تقدر تطلعك من راسها"، وهو ما أحدث ضجة كبيرة بين متابعي أمل وفاطمة الأنصاري.