بدور البراهيم تشعل أزمتها مع كاتولينا مجدداً بكلمات غير متوقعة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 سبتمبر 2021
بدور البراهيم تشعل أزمتها مع كاتولينا مجدداً بكلمات غير متوقعة

أشعلت بدور البراهيم أزمتها مجدداً مع كاتولينا، المتحولة جنسياً، وذلك بعد لقاء للفاشنيستا السعودية المثيرة للجدل مع الإعلامي علي عجمي تحدثت فيه عن خلافهما واعتذارها لها.

وظهرت بدور البراهيم في اللقاء وهي تعلق على أزمتها مع كاتولينا متعمدة الحديث عنها بصيغة المذكر بسخرية، وهو ما عرضها لانتقادات واسعة على منصات التواصل.

بدور البراهيم وكاتولينا

وقالت بدور البراهيم ساخرة رداً على سؤال علي عجمي حول اعتذارها لكاتولينا: "لا ما أخاف منها ما عندي ملفات سودا أنا، أنا اللي قلته حرام عليكم تشبهوني برجال هو زعل.. هو رجال"، وعندما تدخل علي عجمي قائلاً: "هو مو رجال هو متحول جنس تالت هو!"، لترد بدورر البراهيم قائلة: "أنا مالي دخل ليش تسألني أنا".

واشتعلت أزمة بدور البراهيم مع المتحولة جنسياً الشهيرة، كاتولينا، بعد أن سخرت الأخيرة من مقطع الفيديو المسرب للفاشنيستا السعودية، والذي ظهرت فيه وهي ترقص على متن مركب بحري بدون فلتر أو مكياج.

وأثارت بدور البراهيم الجدل بكلماتها، حيث تعمدت في أن تتحدث إلى كاتولينا بلغة المذكر، ووجهت لها رسالة حادة لامتها فيها على إعادة نشر فيديو مسرب لها.

أزمة بدور البراهيم وكاتولينا

وبدأت أزمة بدور البراهيم وكاتولينا بعد أن شبه الجمهور بدور بكاتولينا عقب نشرها لإحدى صورها بالباروكة وهو ما علقت عليه الفاشنيستا السعودية غاضبة، لتستفز بحديثها المتحولة جنسياً كاتولينا والتي ردت عليها بدورها.

 وفي هذا الشأن قالت البراهيم: "كل الموضوع إني سويت مقطع ولبست باروكة فقالولي تشبهين كاتولينا، فرديت وقلت حرام عليكم كل ها الجمال والأنوثة تشبهوه برجل! فأبداً أنا ما غلط عليك ولا زعلتك في شيء، وقلت لك أنا ما أقصد الإساءة ولكنك أنت نزلت المقطع المسيء علشان تنبسطين وغيرك ينبسط، فما أقدر أرد عليك، وما راح رد عليك ولا أسيء لك ولا أسوي لك شي، كل الي أقدر أقوله إن الإنسان المحترم لما يجيه كلام ويقول أنا ما أقصد الإساءة لك يحترم هذا يحترم الإنسان  وما يسيء له سواء بسخرية أو غيره".

واستفزت بدور البراهيم متابعيها بحديثها عن نفسها معتبرة أنها "ستظل مثيرة للجدل دائماً"، وهاجمت منتقديها بوصفهم قائلة: "كلهم على جزمتي"، لتشعل الفاشنيستا السعودية بذلك صراعها مع الجمهور من ناحية وكاتولينا من ناحية أخرى.

الجمهور يعلق على حديث بدور البراهيم

لقاء بور البراهيم مع علي عجمي أثار اسفزاز الجمهور، ليس فقط بسبب حديثها عن كاتولينا بسخرية شديدة، وإنما بسبب ما تضمنه اللقاء من أسئلة جريئة عرضتها لانتقادات حادة، ولكن حديثها عن كاتولينا أغضب الجمهور واعتبروا أنها تتعمد إثارة الجدل لجذب المشاهدات وذلك على الرغم من اعتذارها سابقاً.

وجاء في تعليقات الجمهور على فيديو بدور البراهبم: "هاي ما كانت اعتذرت عن اللي سوته في حق كاتولينا ولا هي مالها مواقف أبدًا دايما مرة تعتذر وتلاقي عدد مشاهداتها يتراجع بتهاجم تاني اللي اعتذرتله! تلوع الكبد بدور هذه"، "أنا لو من كاتولينا ما تسيبها في حالها ها المستفزة"، "بدور البراهيم أكتر شخص مستفز بشوفه بحياتي كتير بتطقطق بالكلام ومو طبيعية في حديثها ديما بتتعمد استعراض انوثتها اللي هي عادية بالأساس، وها المرة عشان تعمل نفسها رقيقة بتهاجم واحدة متحولة جنسيا.. ما تدري إن هاي الواحدة أفضل منها مليون مرة بعد حديثها المقزز مع علي عجمي، كل ما بشوف مقطع للحوار بحيث بغضب رهيب بسبب الثنائي شو ها الجرأة وقلة الحياة!".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار