فوز الفهد تثير الجدل بالحديث عن أصدقائها: ما علاقة فاطمة الأنصاري؟

  • تاريخ النشر: السبت، 04 سبتمبر 2021
فوز الفهد تثير الجدل بالحديث عن أصدقائها: ما علاقة فاطمة الأنصاري؟

أثارت الفاشنيستا الكويتية فوز الفهد الجدل بحديثها عن عدد من الأشخاص الذين كانوا أصدقاء لها لكنها ندمت على وجودهم في حياتها، وهو ما دفع المتابعين لمحاولة تخمين من تقصد.

فوز الفهد تثير الجدل بالحديث عن أصدقائها

وظهرت فوز الفهد في فيديو نشرته على حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، وجهت رسالة غامضة قائلة: "شكرا انكم ذكرتوني بكل الذكريات واعطيتوني كل الاسباب الي كنت شاكه فيها.. لكن طلعت قراراتي صح.. ما ارافق المفروض ولا وحدة فيهم".

ولم تكشف فوز الفهد عن هوية من تقصد بحديثها وهو ما فتح الباب على مصرعيه للتخمينات من قبل المتابعين، ورجح البعض أنها تتحدث عن أمل وفاطمة الأنصاري، وهو ما أكده البعض بعد أن نشرت فوز الفهد فيديو أخر تحدثت فيه عن هؤلاء الأشخاص مرة أخرى وما ينشروه على السوشيال ميديا.

وقالت فوز الفهد مواصلة حديثها: ""في ناس لاهين بالأشياء اللي قاعدة تصير في السوشال ميديا.. كمية الرخص الي قاعدين نشوفها.. ناس حرام ما تقدر تنساك ما تقدر تطلعك من راسها"، وهو ما أحدث ضجة كبيرة بين متابعي أمل وفاطمة الأنصاري.

وحاول الجمهور معرفة سبب الخلاف بين مشاهير السوشيال ميديا وأرجح البعض أن الخلاف عائد للخلاف بين فوز الفهد ويعقوب بوشهري، الذي تزوج أخيراً بفاطمة الأنصاري، فيما قال آخرون إن فوز تقصد به الفاشنيستا الكويتية نورة العميري وابن خالتها لانقطاع علاقة الصداقة المتينة التي كانت تجمع بينهم.

فيما دافع بعض المتابعين عن أمل وفاطمة الأنصاري، وجاءت التعليقات: " بنات الانصاري محترمات ولا مره غلطو في احد وذوق حتي في الردود وهذا مو غريب علي بنات السعوديه"، "الحين الكرتونات تصير عندهم بنت الانصاري عزيزة نسوا لما كانوا يطبون فيها ستل علمتهم شلون يلبسون ما نلومهم"، " بنات الانصاري قمه في الادب والاخلاق بس الغيره والحقد بان بعد ما خطب ولدهم بنتنا".

من هي فوز الفهد؟

الفاشنيستا فوز عدنان الفهد ولدت في الكويت، عمرها 30 عام وهي مدونة موضة تعمل خبيرة تجميل وازياء وموضة وهي من اشهر الشخصيات الكويتية في الوطن العربي والذين برزوا في عالم الأناقة والجمال. بدأت العمل في عام 2014 عبر مواقع السوشيال ميديا.

يذكر أن فوز  الفهد كانت قد أعلنت عن زواجها من رجل الأعمال الكويتي عبداللطيف الصراف في منتصف شهر مارس من العام الماضي وشاركت متابعيها على انستغرام بلقطات من زفافها من دون إظهار وجه عريسها. وبلغت قيمة الشبكة المقدمة لها في زفافها نحو 681 ألف دولار أميركي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار