بريتني سبيرز وخطيبها وسام أصغري يحددان موعد زواجهما

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 مايو 2022
مقالات ذات صلة
انفصال بريتني سبيرز عن خطيبها
الصور الأولى لحفل زفاف بريتني سبيرز وسام أصغري
بريتني سبيرز تشارك جمهورها لحظات ساحر من زفافها على سام أصغري

أخيرًا وبعد صراع مع وصاية والدها القضائية التي امتدت لـ 13 عامًا، حددت النجمة العالمية بريتني سبيرز Britney Spears، موعد زواجها من خطيبها وسام أصغري.

وبعد خطوبة امتدت لنحو تسعة أشهر، فإن النجمة العالمية ​بريتني سبيرز​ وحبيبها ​سام أصغري​ على بعد خطوة واحدة من السير في ممر الزفاف.

وفي سبتمبر/أيلول من العام الماضي 2021، أعلنت مغنية البوب الأمريكية النجمة بريتني سبيرز Britney Spears، خطبتها لصديقها سام أصغري، وذلك في منشور على تطبيق "إنستغرام".

حيث نشرت النجمة البالغة التاسعة والثلاثين مقطع فيديو قصيراً عبر «إنستغرام» لخاتمها الماسي على إصبعها وأرفقته بالتعليق «لا أصدق ذلك!». وظهر إلى جانبها في مقطع الفيديو صديقها سام أصغري (27 عاماً)، وسألها «انظري إلى هذا، هل يعجبك؟. فأجابته بفرح «نعم».

موعد زواج بريتني سبيرز ووسام أصغري:

إعلان موعد الزواج لم يأت على لسان النجمة نفسها، إنما جاء على لسان خطيبها وسام أصغري، خبير اللياقة البدنية الذي تحول إلى ممثل، والبالغ من العمر 28 عامًا، عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث أعلن أنه وحبيبته قد حددا موعدًا للزفاف.

وكتب أصغري على صورة نشرها عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، ترجع إلى وقت خطوبتهما لأول مرة في أيلول/سبتمبر 2021: "لقد كانت حياتنا قصة خيالية حقيقية.. كما تم تعيين تاريخ اليوم الكبير!"، قبل الإشارة إلى أن التاريخ المحدد سيبقى سراً، فكتب، "لكن لن يعرف أحد حتى اليوم التالي".

ولم يكشف وسام أصغري ولا بريتني سبيرز عن التاريخ أو عن أي تفاصيل أخرى حول زواجهما.

تزوجت بريتني سبيرز (40 عاما) مرتين من قبل. ففي عام 2004 تزوجت بريتني سبيرز صديق طفولتها جيسون ألكسندر لكن الزواج انتهى بعد أيام فقط. وفي وقت لاحق من نفس العام تزوجت الراقص كيفن فيدرلاين.ولبريتني سبيرز ولدين من زواج سابق من مغني الراب كيفين فيدرلاين، ولم يدم زواجها من صديق الطفولة جيسون ألكسندر سوى برهة، إذ ألغي بعد 55 ساعة فحسب.

وسام أصغري خطيب بريتني سبيرز:

يشار إلى أن خطيب بريتني سبيرز، اسمه وسام أصغري إيراني الأصل، وُلد في طهران، وهو الأصغر بين 4 أطفال، وكان قد هاجر مع عائلته إلى أميركا عندما كان يبلغ من العمر 12 عاماً، حيث استقروا في لوس أنجلوس ويعمل مدرب لياقة شخصي، وظهر ممثلا في مسلسل "بلاك منداي" (الاثنين الأسود) على شبكة شوتايم.

ويعود اللقاء الأول بين وسام أصغري وبريتني سبيرز إلى عام 2016. عندما غنيا معاً في النسخة المصورة من أغنيتها «سلامبر بارتي»، وفي نفس العام شارك وسام أصغري مع بريتني سبيرز في فيديو أغنية Slumber Party، حيث شكلت تلك الفرصة بداية تعارفهما.

وعرفت بريتني سبيرز الشهرة في مراهقتها بفضل أغنيات ضاربة منها «بايبي وان مور تايم» وسواها، لكنها عانت اكتئاباً شديداً عام 2007 تجلّى في مواقف عدة منها استخدامها مظلة لضرب أحد صائدي صور المشاهير والتسبب بأضرار في سيارته في محطة وقود، وأدى هذا التصرف إلى وضعها تحت وصاية والدها جايمي سبيرز الذي تحكم مدى 13 عاماً بشؤونها المالية.

زواج بريتني سبيرز بعد التحرر من وصاية والدها:

دخلت بريتني سبيرز، تحت وصاية والدها في عام 2008، وهي في سن 26، عندما كانت صراعاتها النفسية معروضة على الملأ. وهي تبلغ الآن من العمر 40 عاماً، بعدما تمكنت من التحرر من وصاية والدها بعد اللجوء للقضاء الأمريكي، عندما أعلن والد بريتني سبيرز أمام المحكمة في أغسطس/آب، التنحي عن الوصاية على شؤون ابنته، كما تعهد والد النجمة الأمريكية، بالمشاركة في "انتقال سلس" باتجاه ترتيبات قانونية جديدة.

وكانت الوصاية على بريتني سبيرز من قبل والدها، تمنعها من ممارسة حقوقها كاملة، بما فيها الزواج والإنجاب، فنجمة البوب الأمريكية أم لطفلين، إلا أنها لا تستطيع الإنجاب، وقالت بريتني سبيرز  في خطابها أمام المحكمة إنها لا تستطيع الزواج من صديقها أو الإنجاب وإن الوصاية تمنعها من إزالة اللولب الرحمي.

هاجمت نجمة البوب ​​الأمريكية بريتني سبيرز Britney Spears الوصاية التعسفية التي سيطرت على حياتها لمدة 13 عاما، وكشفت عن تفاصيل صادمة تمر بها، وذلك في أول جلسة تتحدث فيها بريتني سبيرز منذ بدء أزمتها مع والدها.

واكتسب الخلاف القانوني المطول الاهتمام مرة أخرى في عام 2021 في أعقاب إطلاق الفيلم الوثائقي "فرايمينج بريتني سبيرز" الذي يدور حول النزاع بشأن إخضاع المغنية للوصاية.

وكان والدها جيمي سبيرز قد طالب بالوصاية على ابنته، حتى إنه أشرف على حياتها الشخصية والمالية، خلال مرورها بأزمة نفسية في عام 2007 وكان عمرها آنذاك 26.