زوج بريتني سبيرز السابق يقتحم حفل زفافها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 يونيو 2022
مقالات ذات صلة
زوج بريتني سبيرز السابق متهم بملاحقتها بعد اقتحامه حفل زفافها
تفاصيل فستان بريتني سبيرز في حفل زفافها
بريتني سبيرز

احتفلت مساء أمس الخميس المغنية الأمريكية بريتني سبيرز بزفافها من مدرب اللياقة البدنية الإيراني سام أصغري، حيث حضر حفل الزفاف عدد كبير من مشاهير أمريكا، والذين وصل عددهم إلى 60 شخصاً ومن أبرز الحضور مادونا وسيلينا جوميز ودرو باريمور وباريس هيلتون.

زفاف بريتني سبيرز على المدرب الإيراني

أقامت المغنية الأمريكية بريتني سبيرز حفل زفافها في الأمس بجانب مجموعة من أصدقائها من المشاهير والأصدقاء من خارج الوسط الفني، حيث من أبرز الغائبين عن الحفل هم، والدها ووالدتها وشقيقتها بالإضافة إلى نجليها شون وجايدن.

لم يمر حفل زفاف بريتني سبيرز على صديقها الذي يصغرها بـ12 عاما بسعادة، فقد اقتحم زوج نجمة البوب السابق جيسون ألكسندر حفل الزفاف، الذي أقيم في منزلها في ثاوزند أوكس بولاية كاليفورنيا، فقد قاموا بإبلاغ الشرطة التي قامت باعتقاله، حيث قال مكتب مأمور مقاطعة فينتورا، سايروس زاده قائلاً: "أنه تم القبض على جيسون ألكسندر، بتهمة التعدي على ممتلكات الغير، وتم وضعه قيد الاعتقال بحسب تلك التهمة"، وذلك وفقا لما قام بنشره موقع فاريتي.

طليق بريتني سبيرز يعترف باقتحام زفافها

قبل القبض عليه بدقائق كان ألكساندر في بث مباشر عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستقرام"، حيث قام بالاقتراب من الجزء الخلفي من منزل بريتني سبيرز، حيث أدعى أن بريتني هي من قامت بدعته إلى حفل زفافها، وقال خلال البث أنها كانت زوجته الأولى والوحيدة، ثم بعد ذلك أعلن بكل فخر أنه كان يحاول اقتحام حفل الزفاف، ولكن سرعان ما تم دفعه إلى الأرض واصطحابه من قبل رجال الشرطة خارج المبنى مع استدعاء عمدة مقاطعة فينتورا.

سام أصغري الزوج الثالث لـ بريتني سبيرز

تزوجت النجمة بريتني سبيرز لأول مرة من ألكسندر، صديق طفولتها في عام 2004، حيث استمر زواجهما لمدة 55 ساعة، قبل أن تعلن إنتهاء الزفاف، ليأتي زواجها من  ويعتبر زواجها من سام أصغري هي الزيجة الثالثة، بعد أن انفصلت عن كيفين فيديرلين في عام 2007، وهو والد أطفالها حيث حدثت الكثير من المشاكل والتداعيات حول الحضانة المطولة على طفليهما.

ليتم بعد ذلك خطبتها على سام في سبتمبر 2021، بعد أن ظلوا سويا لمدة خمس سنوات، حيث قامت بنشر صورة خطبتهما من خلال حسابها الشخصي على "إنستجرام" حيث كتبت معلقة: "لا أستطيع تصديق ذلك".