بسمة وهبة تستغيث من عرض البحر: المركب مولع بيا أنا وبنتي

  • تاريخ النشر: السبت، 14 أغسطس 2021
مقالات ذات صلة
بسمة وهبة
طلاق الإعلامية بسمة وهبي
حافز يصرف إعانته للأميرة بسمة بنت سعود!

تعرضت الإعلامية بسمة وهبة لموقف مرعب بعد نشوب حريق في مركب كانت تستقلها مع ابنتها أثناء قضاء إجازتها الصيفية.

بسمة وهبة تستغيث بعد تعرضها لحادث

ونشرت بسمة وهبة فيديو لها تستغيث من عرض البحر على حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام وتطلب من المتابعين مساعدتها.

وظهرت بسمة وهبة في الفيديو تطلب من أصحابها من لديه مركب في الاماكن المحيطة لها محاولة مساعدتها بعد تعطل مركبها تماماً.

وقالت بسمة وهبة: "يا جماعة أي حد عنده مركب في مارينا 5 من أصحابي، ممكن يتصل بيا لأن المركب عطلانة بيا أنا وخديجة، والمركب اللي أنا فيها غالبًا مولعة من تحت والمركب واقفة بينا” وأصافت: ” مفيش قلق ومفيش حاجة ولو حصل حاجة هنط في المياه، بس فيه حاجة ملوعة في المركب والمركب وقفت".

This browser does not support the video element.

وكشفت بسمة وهبة في الفيديو التالي لاستغاثتها تفاصيل ما حدث معها وكيف تم إنقاذها هي وابنتها خديجة من هذا الموقف.

ونشرت بسمة وهبة مقطع فيديو أخر على تطبيق انستغرام قالت فيه: "الحمدلله والشكر لله إحنا كويسين أنا وخديجة، أول 3 ثواني من الفيديو كان صاحبتي وجوزها شافوه وأنقذونا وركبنا مركب تاني ورجعنا البيت".

وتعجبت بسمة وهبة من المواقف التي تتعرض لها باستمرار كل عام أثناء عطلتها الصيفية، معلقة: "مش عارفة الصيف دايمًا بيجب لينا حاجات كده حوادث مائية، السنة اللي فاتت الجت سكي والمرة دي المركب، الحمد لله ربنا بيكرم".

وعلقت بسمة وهبة على الفيديو قائسلة: "الحمد لله اللي جت ع كده يا رب دايمًا في الحديد ولا فينا ولا في غالي فينا".

أصالة وبسمة وهبة تتعرضان لحادث

تعرضت بسمة وهبة من قبل لحادث في وسط البحر العام الماضي ونشرت فيديو وهي تجلس خلف أصالة أثناء قيادتها للجيت سكي، وفجأة صرخت من أجل أن تسير جهة اليمين، ولكنها اصطدمت في الصخور وسقطا في البحر.

وقالت بسمة وهبة في تعليقها على الفيديو، أنها بعد سقوطها من الجيت سكي فقدت الوعي، ونزلت في قاع البحر وأخذت أصالة تصرخ لطلب المساعدة، وعندما استعادت الوعي وجدت نفسها على متن مركب وحولها الكثير من الوجوه.

كتبت بسمة وهبة عن الحادث الذي تعرضت له بصحبة أصالة قائلة: "أنا وأصالة تعرضنا لحادث كبير وبفضل الله نجونا من الموت بأعجوبة، أصاله كانت سايقة “الچيت سكي” بسرعة واصطدمنا بالصخور وأنا اترميت برأسي ع الصخر وفقدت الوعي ووقعت في القاع.. أصالة رغم وقوعها صممت تضرب الموج وتخبط وتنادي حد ينقذني".

وأضافت بسمة وهبة: "أنا فوقت لقيت نفسي في مركب ناس طيبين ووشوش حواليا كل واحد بيحاول ينقذني من المية اللي دخلت جسمي وأنا فاقدة الوعي ومن النبض ودقات القلب والدم اللي كان طالع من الجروح اللي في رجلي".

وتابعت بسمة وهبة حديثها: "شكرًا يا حبيبي يا رب يا رحمن يا رحيم بعبادك شكرًا أصالة إنك صممتي تنقذيني وبالفعل أنقذتيني بشهامتك ودايمًا بتثبتيلي إنك جدعة وأصيلة وشكرًا للولاد اللي أنقذوني بالمركب وكانوا في قمة الأخلاق والجدعنه وشكرًا لـ علي البحار.. وجدعنتك دي مش غريبة على أهل إسكندرية".

واختتمت بسمة وهبة منشورها قائلة: "الحمدلله ١٠٠ مرة.. ومن فضلكم محدش يجري بالموتوسيكل المائي وانتبهوا لنفسكم ولأولادكم".