بسمة وهبة تعلق على أزمة شيرين عبد الوهاب: بياكلوا في فضائح الناس

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 يونيو 2021
بسمة وهبة تعلق على أزمة شيرين عبد الوهاب: بياكلوا في فضائح الناس

علقت الإعلامية بسمة وهبة على أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب وزوجها الفنان حسام حبيب، بعد التسريب الصوتي لوالد الأخير والذي يخطط فيه لتزويج نجله من فتاة أخرى.

بسمة وهبة تعلق على أزمة شيرين عبد الوهاب

وانتقدت بسمة وهبة من خلال برنامجها "90 دقيقة" التعليقات السلبية من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي لأزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب.

وأوضحت أن البعض فوجئ برد فعل شيرين عبد الوهاب، معلقة: "فيه ناس كانت منتظرة الخناقة تولع، ولكن فوجئوا برد فعل شيرين وحسام حبيب، وحفاظهم على أسرتهم.. وفجأة اختفى خبراء وجراد السوشيال ميديا.. بياكلوا في فضائح الناس".

وأشارت إلى أنه بالرغم من أن الأزمة تعتبر قصة محزنة إلا أنها درس اجتماعي وإنساني للجميع لاحترام الحياة الشخصية للمشاهير والشخصيات العامة.

وعلقت: "محدش ليه حق يمارس الوصايا على ناس تانية.. ومش كل اللي بيتقال على السوشيال ميديا هو الحقيقة، وهناك أسرار وحقائق إحنا منعرفهاش.. خدوا بالكم من السوشيال ميديا".

رسالة والد حسام حبيب بعد أزمة التسريب

وفجر والد حسام حبيب، مفاجأة عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، حيث وجه رسالة شكر لنضال الأحمدية بعد نشر تسريب صوتي له من مكالمة مع فتاة، يتحدث فيها بشكل غير لائق عن شيرين.

وكتب والد حسام حبيب: "أنا بشكر الإعلامية نضال الاحمدية أنها ساهمت ولو بطريق غير مباشر في عودة الابن الضال واخيرا نطق وأنا فرحت فرحه اللواء بابنه لما نطق في فيلم الدادة دودي في لحظه خسف القمر حسام وانجذب لشمس النجمة زوجته وأصبح من المجاذيب ساب مدرسته ورمي كراسته وانشغل بيها وبمشاكلها وأعمالها وذهبت نجوميته مع شمس نجوميتها الساطعة واستسلم في ظل هذه النجومية والقبول الإلهي وحب الناس الطاغي لزوجته في عشق لم يحدث من أيام أم كلثوم وهي تستحقه عن جدارة".

وعد شيرين لوالد حسام حبيب قبل الزواج

تابع والد حسام حبيب: "أصبح من مجاذيب شيرين واهتم بعملها ونسي عمله بس أنا بفكر نجمة مصر والعالم العربي الأولى اللي أنا من عشاق فنها وعدها ليا قبل جوازهم انها لن تقبل بنجومية أقل منها لزوجها وان لم يكن اكتر منها كمان وانتي باعترافك أن الراجل ده اعطى ولم يأخذ طوال ثلاث أعوام ونصف أنا بطالبك بوعدك رجعيه لجمهوره مش أكتر وفرغيه لعمله وكفايه عليه أربع سنوات من الغياب".

أكمل والد حسام حبيب: "وإن كنت لا أبرئ حسام من هذا الاختفاء لأنه مش معنى أنه مهتم بمشاكل عمل زوجته أن يهمل عمله دي حجة البليد الكسول، أما عن نفسي فآسف لكل ما بدر مني وما ينفعش واحد في مكانتي ولا سني ينقاد لألعاب السيدة نضال وهوايتها في تدبير المؤمرات على العموم المسامح كريم وبقول لها أن مجرد النشر بدون موافقة الشخص جريمة من جرائم الانترنت وتصل عقوبتها في مصر لثلاث سنوات سجن".

تسريب صوتي لوالد حسام حبيب

يذكر أن نضال الأحمدية هي من سربت التسجيل الصوتي لوالد حسام حبيب، وأعلنت أن الأمر يتم الترتيب له منذ 6 أشهر بعد وصول معلومات قالت إنها مؤكدة بشأن هذا الأمر وإن هذه المكالمة جاءت للتأكيد على ما تملكه من معلومات

جدير بالذكر أن جاء نفي والد حسام حبيب لتصريحات انتشرت له وتسجيل صوتي تم تسريبه، تحدث خلاله عن تحكم ابنه في حسابات شيرين عبد الوهاب البنكية، وتخطيطه للزواج سرا من أخرى، كما تحدث عن عدم حب والدة حسام لزوجة ابنها، واعتبارها من طبقة اجتماعية غير ملائمة، وجاء حديث والد حسام حبيب بطريقة صادمة للجمهور، وتسبب في ضجة على منصات التواصل الاجتماعي ليرد كل من حسام حبيب وشيرين على طريقتهما الخاصة.

ومن جانبه خرج حسام حبيب وأعلن مقاطعته لوالده تماما، بحسب فتوى استخرجها بعد تكرار آذاه من ناحيته إذ انها ليست المرة الأولى التي يتسبب فيها بإحراجه، مما زاد في الجدل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار