رصد لحظة تعرض أصالة وبسمة وهبة لحادث في عرض البحر وفقدان الأخيرة للوعي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 يوليو 2020
رصد لحظة تعرض أصالة وبسمة وهبة لحادث في عرض البحر والأخيرة تفقد الوعي
مقالات ذات صلة
اتهام أصالة بتعمد استفزاز أحلام بسبب صورة: وغناء ابنتها شام يحدث ضجة
الأزهر يصدر بياناً حول أغنية أصالة "رفقاً" وطبيبها النفسي يروي آلامها
شام الذهبي ابنة أصالة ترقص مع والدتها بأول ظهور بعد خبر فسخ خطوبتها

تعرضت الفنانة أصالة نصري والإعلامية بسمة وهبة لحادث في عرض البحر، بعد اصطدام الموتوسيكل المائي "الجيت سكي" في الصخور.

أصالة وبسمة وهبة تتعرضان لحادث

نشرت بسمة وهبة فيديو وهي تجلس خلف أصالة أثناء قيادتها للجيت سكي، وفجأة صرخت من أجل أن تسير جهة اليمين، ولكنها اصطدمت في الصخور وسقطا في البحر.

وقالت بسمة وهبة في تعليقها على الفيديو، أنها بعد سقوطها من الجيت سكي فقدت الوعي، ونزلت في قاع البحر وأخذت أصالة تصرخ لطلب المساعدة، وعندما استعادت الوعي وجدت نفسها على متن مركب وحولها الكثير من الوجوه.

كتبت بسمة وهبة عن الحادث الذي تعرضت له بصحبة أصالة قائلة: "أنا وأصالة تعرضنا لحادث كبير وبفضل الله نجونا من الموت بأعجوبة، أصاله كانت سايقة “الچيت سكي” بسرعة واصطدمنا بالصخور وأنا اترميت برأسي ع الصخر وفقدت الوعي ووقعت في القاع.. أصالة رغم وقوعها صممت تضرب الموج وتخبط وتنادي حد ينقذني".

بسمة وهبة تتعرض لحادث في البحر مع أصالة

وأضافت بسمة وهبة: "أنا فوقت لقيت نفسي في مركب ناس طيبين ووشوش حواليا كل واحد بيحاول ينقذني من المية اللي دخلت جسمي وأنا فاقدة الوعي ومن النبض ودقات القلب والدم اللي كان طالع من الجروح اللي في رجلي".


وتابعت بسمة وهبة حديثها: "شكرًا يا حبيبي يا رب يا رحمن يا رحيم بعبادك شكرًا أصالة إنك صممتي تنقذيني وبالفعل أنقذتيني بشهامتك ودايمًا بتثبتيلي إنك جدعة وأصيلة وشكرًا للولاد اللي أنقذوني بالمركب وكانوا في قمة الأخلاق والجدعنه وشكرًا لـ علي البحار.. وجدعنتك دي مش غريبة على أهل إسكندرية".

واختتمت بسمة وهبة منشورها قائلة: "الحمدلله ١٠٠ مرة.. ومن فضلكم محدش يجري بالموتوسيكل المائي وانتبهوا لنفسكم ولأولادكم".

أصالة تكشف حالتها بعد حادث الجيت سكي

وفي ذات السياق، طمأنت أصالة محبيها عن حالتها الصحية بعد تعرضها لحادث في عرض البحر، بقولها أنها بخير والحادث كان صغير وهي معتادة على مثل هذه الحوادث البسيطة، ثم أبدت استغرابها مما حدث مع بسمة وهبة وأن الوضع تطور معها بهذا الشكل.