بعد أغنيتها الرومانسية "بحبك وبرتحالك": هل تعيش أنغام قصة حب؟ هذا ردها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 سبتمبر 2020
مقالات ذات صلة
هل تعيش كارمن سليمان قصة حب؟
بعد أغنيتها الرومانسية الأخيرة: أنغام تحسم الجدل حول خبر زواجها
هل تعيش ياسمين صبري قصة حب؟ رسالة غرامية أشعلت التساؤلات

علقت النجمة المصرية أنغام بشكل صريح على ما أثير مؤخراً حول كونها تعيش قصة حب جديدة بعد طلاقها من الموزع أحمد إبراهيم، وذلك بعد أغنيتها الرومانسية الجديدة "بحبك وبرتحالك" التي طرحتها مؤخراً بطريقة الفيديو كليب.

بعد أغنيتها الرومانسية "بحبك وبرتحالك": هل تعيش أنغام قصة حب؟

وأثيرت الكثير من التساؤلات حول ما إذا أنغام تعيش قصة حب بسبب ظهورها في حالة نفسية رائعة خلال فيديو كليب أغنيتها الجديدة "بحبك وبرتحالك"، مما دفعها للرد من خلال تصريحاتها لبرنامج "ET بالعربي".

وقالت أنغام: "مفيش شخص معين (أقوله بحبك وبرتحالك) مفيش شخص معين خالص، ولكن هو تعبير لطيف إنك تقوله لشخص لطيف فيه كل الصفات.. في كلام كتير أوي عن حياتي الشخصية.. ومبقاش عاجبني.. لكن متجاهلاه.. في الحقيقة إنه صفر كل حاجة وفي نفس الوقت مستفز جداً.. أنا مبحبش الفنان يتحدث عن حياته الشخصية.. ولو عندي حاجة عايزة اقولها هقولها.. لو مش عايزة مش هقولها.. والتطفل بقى احد أهم صفات الناس ومبقاش في حل غير الصمت".

This browser does not support the video element.


 

كما تحدثت النجمة المصرية عن عطلتها الصيفية والوقت الذي تقضيه حالياً برفقة ولديها، مؤكدة أنها تحب البحر عندما يكون هادئاً لكنها لا تتشجع وتمارس السباحة بعمقه مثل ابنها عبد الرحمن.

This browser does not support the video element.


 

إطلالة أنغام في كليب "بحبك وبرتاحلك"

وأطلت النجمة المصرية في إطلالتها المثيرة للجدل بكليب "بحبك وبرتاحلك" بفستان صيفي فضفاض بتصميم أقرب للكاش مايوه، حيث جاء بشقة طويلة ممتدة تصل لأعلى الفخذين. 

ونسقت أنغام فستانها فقط مع اكسسوار ناعم للشعر على شكل وردة بيضاء كبيرة بالإضافة لأقراط ضخمة مزينة بحجر فيروزي ملفت مع بعض الأساور الذهبية الناعمة، لتتلقى تعليقات متباينة من جمهورها الذي عبر قطاع كبير منه عن دهشته بسبب اختيارها لتلك الإطلالة الجريئة، بينما قال آخرون إن الإطلالة تناسب فكرة تصوير الأغنية على الشاطئ وليس بها ما يسيء.

أزياء أنغام

وتنوع النجمة المصرية أنغام في إطلالاتها ما بين الكاجوال المريح وبين الكلاسيكي الأنيق، وتختار دائماً للسهرات فساتين جذابة تعكس شخصيتها المتحفظة بعض الشيء، ولهذا عبر الجمهور عن دهشته من ظهورها على الغلاف الدعائي لأغنيتها الجديدة.

طلاق أنغام

وقد حصلت النجمة المصرية مؤخراً على الطلاق من زوجها الموزع الشاب أحمد إبراهيم، بعد أن نشبت الخلافات بينهما خاصة وأن ابنها الأكبر عمر لم يكن متقبلاً للأمر وحدثت مشكلات بينه وبين زوج والدته وصلت للعلن.

أبناء أنغام

وظهرت أنغام مؤخراً في صورة مع ابنيها عمر وعبد الرحمن في أحد المطاعم، حيث أظهرت اللقطة بوضوح كم كبر ابنها الأصغر الذي أنجبته من زوجها الكويتي فهد قبل عدة سنوات.