إطلالة أنغام بفستان أبيض جريء على البحر تثير حفيظة محبيها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 أغسطس 2020
إطلالة أنغام بفستان أبيض جريء على البحر تثير حفيظة محبيها

تعرضت إطلالة أنغام بفستان أبيض جريء على البحر لردود أفعال متباينة من جانب محبيها، وذلك بعد أن نشرت النجمة المصرية صورة جديدة لها عبر حسابها على "انستقرام" للترويج لأغنيتها الفردية الجديدة "بحبك وبرتاحلك".

إطلالة أنغام بفستان أبيض جريء على البحر

وأطلت أنغام في إطلالتها المثيرة للجدل بفستان صيفي فضفاض بتصميم أقرب للكاش مايوه، حيث جاء بشقة طويلة ممتدة تصل لأعلى الفخذين. 

 أنغام

ونسقت أنغام فستانها فقط مع اكسسوار ناعم للشعر على شكل وردة بيضاء كبيرة بالإضافة لأقراط ضخمة مزينة بحجر فيروزي ملفت مع بعض الأساور الذهبية الناعمة.

وقامت أنغام بتصوير مقطعاً دعائياً خاصاً بالأغنية على الشاطئ، لتتلقى تعليقات متباينة من جمهورها الذي عبر قطاع كبير منه عن دهشته بسبب اختيارها لتلك الإطلالة الجريئة، بينما قال آخرون إن الإطلالة تناسب فكرة تصوير الأغنية على الشاطئ وليس بها ما يسيء.

أزياء أنغام

وتنوع النجمة المصرية أنغام في إطلالاتها ما بين الكاجوال المريح وبين الكلاسيكي الأنيق، وتختار دائماً للسهرات فساتين جذابة تعكس شخصيتها المتحفظة بعض الشيء، ولهذا عبر الجمهور عن دهشته من ظهورها على الغلاف الدعائي لأغنيتها الجديدة.

طلاق أنغام

وقد حصلت النجمة المصرية مؤخراً على الطلاق من زوجها الموزع الشاب أحمد إبراهيم، بعد أن نشبت الخلافات بينهما خاصة وأن ابنها الأكبر عمر لم يكن متقبلاً للأمر وحدثت مشكلات بينه وبين زوج والدته وصلت للعلن.

أبناء أنغام

وظهرت أنغام مؤخراً في صورة مع ابنيها عمر وعبد الرحمن في أحد المطاعم، حيث أظهرت اللقطة بوضوح كم كبر ابنها الأصغر الذي أنجبته من زوجها الكويتي فهد قبل عدة سنوات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار