بعد إصابته بفيروس كورونا: هذه تطورات الحالة الصحية لفضل شاكر

  • تاريخ النشر: الجمعة، 02 أبريل 2021
مقالات ذات صلة
محمد كيلاني يكشف تطورات الحالة الصحية لنجله بعد إصابته بفيروس كورونا
هيثم شاكر يتحدث عن حالته الصحية بعد إصابته بفيروس كورونا
بعد إصابتها بجلطة: تطورات حالة والدة شاكيرا الصحية

أعلن المطرب محمد شاكر، نجل الفنان اللبناني فضل شاكر، عن شفاء والده من فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، بعد أن ظل متكتما على إصابته منذ فترة.

ونشر محمد شاكر عبر حسابه الشخصي على موقعي "إنستغرام" و"تويتر" منشورات قال فيها: "الحمد لله ع سلامتك بابا الحمد لله تم شفاؤه من كورونا، الله يشفي مرضاكم ويحمي أهلكم".
​وكان نجل فضل شاكر قد احتفل بزفافه في شهر أكتوبر/ تشرين الأول الماضي. وعقد محمد فضل شاكر قرانه على فتاة لبنانية إسمها كاترينا أيمن مراد، واحتفلا بزفافهما في أحد الفنادق في قطر. واقتصر الحفل على عدد محدود من أقارب العروسين، عملاً بقواعد السلامة في ظل انتشار فيروس "كورونا" المستجد.

وكانت المحكمة العسكرية اللبنانية، أصدرت في 16 ديسمبر/ كانون الأول من العام الماضي 2020، حكمين غيابيين على فضل شاكر، الأول بسجنه 15 عاما بجرم التدخل في أعمال الإرهاب التي اقترفها إرهابيون مع علمه بالأمر عن طريق تقديم خدمات لوجستية لهم.

أما الحكم الثاني فقضى بسجن شاكر 7 سنوات، وتغريمه 5 ملايين ليرة بجرم تمويل مجموعة أحمد الأسير المسلحة والإنفاق عليها وتأمين ثمن أسلحة وذخائر لها.

فضل الذي أُطلق عليه "ملك الرومانسية"؛ أجرى في نوفمبر الماضي عبر صفحته بموقع "إنستغرام" حوارا مباشرا مع معجبيه، وحاول عدم التعليق على القضية، ومع إلحاح الجمهور، قال: "كان المفروض أطلع للجمهور من زمان، بس فيه ناس بلبنان مش عايزيني أظهر، ولكن بعدين مع الوقت هطلع وأقول على أساميهم من محلي، وكنت بتمنى بس يطلعوا لو أي شي ضدي، يعني ركبوني ملفات وتهم وحسبي الله ونعم الوكيل، وبدي يطلعوا يقولوا أنا شو عملت".

أضاف: "الناس اللي ما بدهم إني أظهر، في حقد بقلبهم لي ما بعده حقد، وما بعرف كيف الإنسان يقدر ينام وهو ظالم حدا، وما خلوا تهمة إلا واتهموني إياها".

وردا على سؤال عن مكان وجوده، قال فضل: "أنا موجود في لبنان بمخيم عين الحلوة، وأي حد حابب يزورني في المخيم، يجي في أي وقت".

وفي تعليقه على قيام بعض نجوم الأغنية اللبنانية بمهاجمته، قال: "في ناس بتطلع تمعن وتحكى يعني أنت ما مقياس تعطي رأيي بحدا".

فضل شاكر في حديثه سخر بشكل غير مباشر من أغنية الفنانة أصالة "نكتة بايخة"؛ إذ قال في تعليقه على الأغاني التي تقدم: "بيقولك مرة واحد حب واحدة محبتوش، طب حب واحدة تانية محبتوش، حب وحدة ثالثة محبتوش، اديته زومبة، مستغرب أنا على كلام أغاني غريب".