تطورات حالة عبد الرحمن أبو زهرة الصحية بعد إصابته بكورونا.. مشاكل تنفس

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 يناير 2022
مقالات ذات صلة
تطورات الحالة الصحية لهنا الزاهد بعد إصابتها بكورونا.. ضربات قلب سريعة
تطورات الحالة الصحية لـ عبد الرحمن أبو زهرة: لا يتحسن ويعاني الجفاف
خالد عبد الرحمن يعلن إصابته بفيروس كورونا ويكشف تطورات حالته الصحية

كشف الموسيقار أحمد أبو زهرة تطورات الحالة الصحية لوالده الفنان عبد الرحمن أبو زهرة إذ يتواجد داخل مستشفى العزل بالعجوزة إثر إصابته بفيروس كورونا.

عبد الرحمن أبو زهرة ومشاكل في التنفس

وأوضح أحمد أبو زهرة أن والده مكث في العناية المركزة لثلاثة أيام، وكان يعاني من مشاكل في التنفس وبالأمس تم تركيب جهاز تنفس صناعي له ولكن حالته الآن أصبحت مستقرة.

وأشار نجل أبو زهرة إلى أن الأطباء لجأوا إلى تغيير كورس العلاج نظرا لحدوث مشاكل في التنفس.

وكان قد تصدر الفنان الكبير عبد الرحمن أبو زهرة، تريند محرك البحث جوجل بعد منذ إعلان إصابته بفيروس كورونا، ودخوله للمستشفى لتلقى العلاج والرعاية اللازمة، وهو الأمر الذي جعل جمهور ومحبي عبد الرحمن أبو زهرة يحاولون معرفة تفاصيل إصابته.

وحصل الفنان عبد الرحمن أبو زهرة البالغ من العمر 88 عاما، على 3 جرعات من لقاح فيروس كورونا المستجد، وهو ما يجعل الأطباء يأملون في استقرار حالته وعبوره لأزمة إصابته بالفيروس بسلام.

عبد الرحمن أبو زهرة وفيلم "أهل الكهف"

وكانت أخر مشاركات الفنان عبد الرحمن أبو زهرة في فيلم "أهل الكهف" مع كل من النجوم خالد النبوي وغادة عادل ومحمد ممدوح "تايسون" ومحمود حميدة ومحمد فراج وأحمد عيد.

وتدور قصة فيلم "أهل الكهف" عن عام 250 ميلاديا، حول صراع الإنسان مع الزمن، وهذا الصراع يتمثل في ثلاثة من البشر يبعثون إلى الحياة بعد نوم يستغرق أكثر من ثلاثة قرون ليجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل. وهو من إنتاج وليد منصور.

تجدر الإشارة إلى أن للفنان عبد الرحمن أبو زهرة رحلة عطاء فنية كبيرة قدم خلالها عشرات الأدوار المهمة بالسينما والدراما والمسرح والإذاعة، ومن أشهر أدواره المعلم "سردينة" في مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي".